سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/31 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء متخطيا الـ 3 جنيهات
الريال -السعودي

واصل سعر صرف الريال السعودي، اشتعاله في تعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 31 مايو، مقابل الجنيه المصري، متخطيا حاجز الـ 3 جنيهات، بسبب زيادة الطلب عليه بشكل كبير من المعتمرين، وشركات السياحة، وخاصة في هذه الأيام التي تسبق عمرة شهر رمضان المبارك.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن الأيام التي تسبق عمرة شهر رمضان المبارك، تشهد دائما ارتفاع كبيرا لسعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء، بسبب إقبال المعتمرين على جمع الريال من تجار العملة، ومكاتب الصرافة، وذلك لعدم استطاعة البنوك الرسمية توفيره بالشكل الكافي، مما يجعل المضاربة عليه قوية، فيرتفع سعره بشكل كبير في تعاملات السوق السوداء.

سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك الرسمية.

استقر سعر صرف الريال السعودي اليوم الثلاثاء 31 مايو، عند نفس المستوى المرتفع، الذي حققه على مدار اليومين الماضيين، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، مسجلا 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع، في حين أن البنك المركزي ثبت سعر صرف العملة السعودية في البنوك، عند 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث 11:00.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أن عمليات بيع الريال السعودي، في التعاملات الصباحية للسوق السوداء اليوم الثلاثاء 31 مايو منتعشة وقوية، حيث أن هناك إقبال شديد على الطلب، في حين أن هناك نقص كبير في المعروض من العملة السعودية، مما يشير إلى أن احتمالات ارتفاع سعر الريال واردة بشكل كبير اليوم.

تحديث 14:00.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أن تعاملات الظهيرة في السوق السوداء اليوم، تشهد هدوء نسبي في العرض والطلب على الريال السعودي، بسبب ضعف التعاملات، وبالرغم من ذلك لا يزال الريال السعودي محتفظ بالمكاسب التي حققها على مدار اليومين الماضيين، مقابل الجنيه المصري.

تحديث سعر الريال السعودي 22:30.

حافظ سعر صرف الريال السعودي اليوم، على ارتفاعه مقابل الجنيه المصري، في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 31 مايو في السوق السوداء، ليستقر عند نفس السعر الذي بدأت عليه التعاملات الصباحية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.