سعر الدولار اليوم 2016/5/31 في السوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري
الدولار الامريكي

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 31 مايو في السوق السوداء، 10 قروش، عن المستوى الذي أُغلقت عليه التعاملات بالأمس الإثنين، بالنسبة لسعر البيع والشراء مقابل الجنيه المصري، بسبب ضعف التعاملات، وعطاء الـ 120 مليون دولار الذي يطرحه البنك المركزي كل أسبوع.

وكان مصدر مصرفي، قد صرح في وقتٍ سابق لمحرر “مصر فايف”، بأن تعاملات يوم الثلاثاء من كل أسبوع، تتم في ظل ترقب وحذر بسبب العطاء الأسبوعي (120 مليون دولار)، الذي يطرحه البنك المركزي للبيع في البنوك بالسعر الرسمي للمستوردين، لإتمام العمليات الاستيرادية اللازمة لتلبية احتياجات السوق المصري، من المواد الخام والبضائع.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 31 مايو، 10.70 جنيه للشراء، و10.85 جنيه للبيع، مقابل 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع في البنوك الرسمية.

تحديث سعر الدولار 11:00.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع 10 قروش إضافية، خلال التعاملات الصباحية اليوم، لضعف الطلب على الورقة الخضراء، ليسجل سعر الشراء 10.60 جنيه، وسعر البيع 10.75 جنيه.

تحديث سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مع نهاية تعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 31 مايو، ليسجل سعر الشراء 10.55 جنيه، وسعر البيع 10.70 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.