برقم الجلوس اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الثاني 2016
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع مصر فايف، وذلك بعد أن قام السيد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة عصر اليوم الاثنين باعتماد النتيجة رسميا وإعلان أسماء الأوائل في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة وهى إدارات (الحوامدية والبدرشين والعياط وكرداسة وناهيا والصف وفيصل وأطفيح والدقي والجيزة والبراجيل والعجوزة والعمرانية) وباقي الإدارات الأخرى.

وقد أعلن السيد المحافظ أن نسبة النجاح قد بلغت 80.03%، كما أعلن سيادته أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء إمتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغ 133139 طالب وطالبة حضر منهم 130729 نجح منهم 104607 ، كما أعلن سيادته أن هناك ما يقرب من 83 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في جميع المواد المقررة عليهم هذا العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2016 برقم الجلوس

أعلنت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتورة بثينة كشك أن النتيجة متاحة حاليا برقم الجلوس على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال هذا الرابط.

http://www.gizaedu.gov.eg/

كذلك أعلنت سيادتها أن إدارة الشيخ زايد حصلت على المركز الأول بين الإدارات التعليمية بنسبة 91.79 %، وجاء في المرتبة الثانية إدارة  العجوزة 87.94 %، وجاء في المرتبة الثالثة إدارة العمرانية 86.54 % .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.