بالفيديو | السيسي: لما كنت بشوف صور الغلابة في المناطق العشوائية “كان بيوجعني أوي”
السيسي: صور الغلابة في المناطق العشوائية بتوجعني أوي

خطاب السيسي اليوم – قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ان آلام ومعاناة الأسر المصرية البسيطة والفقيرة التي تسكن الأماكن العشوائية عندما كانت تنقل على شاشات التلفاز، كانت تسبب له ألماً شديد قائلاً “لما كنت بشوف آلام ومعاناة الناس البسيطة اللي في الأماكن العشوائية كانت بتوجعني أوي وإحنا كمصريين لا يمكن نسمح بكدا”.

وأضاف السيسي خلال خطابه الذي ألقاه بمناسبة إفتتاح مدينة تحيا مصر بالمقطم، أن الدولة ترى أن مساعدة هؤولاء المواطنين البسطاء في تجهيز وفرش منازلهم ومئاويهم، مشيداً بدور الجمعيات الخيرية التي تقوم بدعم البسطاء وتوفير حياة كريمة وآدمية لهم.

كما ثمن السيسي في خطابه اليوم، دور المؤسسات الخيرية التي تقوم بعمل مشروعات صغيرة للأسر المحتاجة، مثلما تم إستغلال المنحة الإماراتية في عمل مشروع المواشي لبعض الأسر الفقيرة.

السيسي: لما كنت بشوف صور الغلابة في المناطق العشوائية “كان بيوجعني أوي”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وماذا حدث لك عند رؤية دماء الساجدين وانين الثكالى نسأل الله أن يحرق قلبك على أولادك وابنتك وعلى أعز ما تملك أنت ومن مولك ومن أيدك ومن رضي بما فعلت إنه هو المنتقم الجبار

  2. لا مهو واضح ان انت بتحس ده انت البعيد جبلة وينتقم منك ربنا الناس مبقتش لاقية حاجة خربتها ياسيى حسى الله ونعم الوكيل فيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.