عمر السومة يتوج الأهلي بطلا لكأس ملك السعودية بعد الفوز على النصر
مهاجم الأهلي عمر السومة

استطاع اللاعب السوري ” عمر السومة ” تسجيل هدفين جاء أحدهما في نهاية اللقاء بـ5 دقائق ليقود النادي الأهلي للحصول على لقب دوري المحترفين بنتيجة 2-1 على نادي النصر يوم الأحد.

وكما كان السوري عمر السومة بطلاً في تشجيل الأهداف في طريق النادي الأهلي نحو لقب الدوري فقد استطاع السومة حسم لقب كأس ملك السعودية لصالح فريقه عندما استقبل كرة عرضية من اللاعب اسلام سراج وأسكنها بدوره داخل الشباك.

وتمكن السومة من تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في عند الدقيقة 24 من عمر المباراة بضربة رأسية سكنت في الشباك، الا أن اللاعب أحمد الفريدي البديل إستطاع ادراك التعادل لنادي النصر عند الدقيقة 62 قبل أن يقوم الحكم بطرده.

ورفع الأهلي رصيده في البطولة الى 13 لقب وهو رقم قياسي، وذلك بعد حصده لثنائية الكأس والدوري والتي لم يحققها منذ عام 1978-1977.

الأهلي الذي نال لقب الدوري للمرة الأولى في 32 عام بدأ مهاجماً بتسديدة قوية عن طريق القائد تيسير الجاسم مرت بجوار القائم بسلام.

وبدوره استطاع اللاعب السوري عمر السومة تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 24 بعد عرضية من اللاعب حسين المقهوري ارتطمت في الأرض لتسكن في شباك الحارس عبد الله العنزي.

واستطاع فريق النصر تعديل النتيجة عند الدقيقة 62 عن طريق اللاعب البديل أحمد الفريدي قبل أن يقوم الحكم بطرده من المباراة.

وفي الوقت الاضافي استطاع المهاجم عمر السومة حسم المباراة لصالح فريق الأهلي، ليهدي لقب كأس ملك السعودية إلى فريقه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.