تسجيل كارت البنزين الذكي موقع منظومة دعم المواد البترولية 2017
تسجيل الكارت الذكي موقع منظومة دعم المواد البترولية 2014

أعلنت وزارة البترول، اليوم السبت، عن بدء تطبيق قرار منظومة الكارت الذكي لتوزيع مختلف المواد البترولية من بنزين وسولار على السيارات، في إطار ترشيد النفقات وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، من خلال الحصول على كارت الوقود عبر موقع المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية .

ننشر على “مصر فايف” الخطوات المتبعة للحصول على كارت البنزين أو السولار كما يلي :
1- تسجيل بيانات السيارة لدى إدارة المرور التابعة لها المركبة، أو من خلال تسجيل البيانات على موقع المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية التي تشمل المحافظة، وحدة المرور، نوع الترخيص، نوع اللوحات، رقم المحرك، ورقم الشاسيه.

2- يستلم مالك السيارة كارت الوقود حسب نوعية الوقود المستخدم في مركبته كارت سولار أو كارت للبنزين، ويمكن صرف الوقود لمن لا يملك كارت بنزين من أصحاب السيارات، من خلال استخدام كارت المحطة حتى الانتهاء من إجراءات إصدار كارت السيارة.

وأوضحت الوزارة أن أصحاب “التوك توك” يمكنهم الحصول على الكارت الذكي من خلال الوحدات المحلية بالمحافظات.

وأكدت وزارة المالية أنه تم الانتهاء من طباعة وتسليم كروت البنزين والسولار إلى إدارات المرور في 15 محافظة وهي الاسماعيلة، دمياط، كفر الشيخ، المنوفية، بورسعيد، السويس، الدقهلية، الفيوم، بنى سويف، المنيا، مرسى مطروح، أسيوط ، البحيرة، الغربية، الإسكندرية، على أن توزيع كروت البنزين في باقي محافظات الجمهورية غدا السبت .

تسجيل كارت البنزين

وأوضحت الوزارة أن المواطنين سيحصلون على أي كميات بنزين أو سولار يطلبونها، وبالأسعار السارية دون أي تغيير، كما سيتم الصرف باستخدام كارت المحطة لمن لا يمتلك كارت ولجميع الجهات غير المسجلة بالمنظومة حتى الآن مثل المعدات الزراعية، التوك توك، الموتسيكلات، مراكب الصيد .

ونقدم بالصور خطوات الاشتراك في المنظومة الالكترونية لتوزيع المنتجات البترولية كما يلي :

تسجيل الكارت الذكي موقع منظومة دعم المواد البترولية 2015
تسجيل الكارت الذكي موقع منظومة دعم المواد البترولية 2015

رابط التسجيل من هنا اضغط على مربع طلب توصيل كارت جديد.

تسجيل الكارت الذكي موقع منظومة دعم المواد البترولية 2014

موقع التسجيل للحصول على الكارت الذكي 2016

التسجيل من خلال موقع منظومة دعم المواد البترولية مجاني على هذا الرابط من هنا، يكفي فقط اتباع خطوات التسجيل بادراج البيانات المطلوبة في استمارة التسجيل .

كما يمكن استلام الكارت الذكي في أي مكتب بريد أو فرع بنك التنمية والائتمان الزراعى بجميع محافظات الجمهورية، بالإضافة لإمكانية استلام الكارت الزكي فى المنزل مقابل 20 جنيه مصاريف التوصيل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.