سعر الريال السعودي يشتعل في السوق السوداء متخطيا الـ 3 جنيهات بسبب عمرة رمضان
الريال السعودي

واصل سعر صرف الريال السعودي، ارتفاعه في تعاملات السوق السوداء اليوم الأربعاء 1 يونيه، مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب عليه بشكل كبير من المعتمرين، وشركات السياحة، وخاصة في هذه الأيام التي تسبق شهر رمضان المبارك.

ويعتبر شهر رمضان، أكبر تجمع للمعتمرين داخل المملكة العربية السعودية طوال العام، لما له من فضل عظيم، ولذلك فإن سعر صرف الريال السعودي، يرتفع بشكل كبير تزامنا مع عمرة رمضان، لإقبال المعتمرين على تغيير الجنيه المصري بالريال السعودي قبل سفرهم للأراضي السعودية، حتى يتمكنوا من توفير العملة اللازمة لنفقاتهم خلال رحلة العمرة.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء والبنوك الرسمية.

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم الأربعاء 1 يونيه، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع، في حين أن البنك المركزي ثبت سعر صرف العملة السعودية في البنوك، عند 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

وكان متعامل في السوق السوداء قد صرح لمحرر “مصر فايف”، أن التعاملات الصباحية يوم أمس الثلاثاء، شهدت انتعاشا لحركة البيع للريال السعودي في السوق السوداء، بسبب زيادة الطلب وقلة المعروض، بينما سجلت تعاملات الظهيرة هدوء نسبي، في حركة البيع والشراء، دون أن يتأثر سعر صرف الريال السعودي بهذا الهدوء، حيث ظل محافظا على نفس القيمة التي بدأت عليها التعاملات.

تحديث 17:00.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الريال السعودي استقر عند نهاية تعاملات الظهيرة، عند نفس المستوى المرتفع لسعر البيع والشراء، الذي بدأت عليه التعاملات الصباحية اليوم مقابل الجنيه المصري، بالرغم من ضعف التعاملات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.