تفاصيل قضية رشوة وزارة الصحة
وزارة الصحة

تمكنت أجهزة مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط مستشار وزير الصحة للمستشفيات، بعد مراقبته وتصويره أثناء قيامه بالحصول على رشوة كبيرة، حيث كان يحاول الاتفاق مع شركة مستلزمات طبية كبيرة للحصول على مبالغ مالية كبيرة، وهي عبارة عن شيكات بنكية .

وجاء ضبط مستشار وزير الصحة، بعد تقاضيه رشوة كبيرة من إحدى شركات المستلزمات الطبية التي تقوم بتوريد المستلزمات الطبية لمستشفيات وزارة الصحة المصرية، وكانت هذه الرشوة عبارة عن (8) شيكات بنكية تحمل اسمه ومستحقة الدفع وتم ضبطها بحوزته وفي مكتبه الخاص بديوان وزارة الصحة.

هذا وقد ألقت الأجهزة الرقابية بوزارة الداخلية القبض على مستشار وزير الصحة، متلبسًا بمبلغ الرشوة في مكتبه بعد أن تم تصويره والتسجيل له بالصوت والصورة واستلامه الرشوة في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة.

وحاول مستشار الوزير التنصل من هذه القضية، وخرج مسرعاً من مكتبه، ودخل غرفة مجاورة لغرفة مكتبه بديوان الوزارة، ثم ألقى الشيكات أسفل المكتب الموجود بداخل هذه الغرفة.

وسارعت الأجهزة الرقابية بالقبض عليه وتفتيشه تفتيش ذاتي وتم العثور على مجموعة من الشيكات بمكتب مستشارة الوزير، وتم وضع القيد الحديدي ( الكلابشات ) في يديه، وخرج مستشار الوزير من مقر ديوان عام وزارة الصحة في حراسة الأجهزة وقوات الشرطة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.