نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016 بنسبة نجاح 80% موقع  gizaedu ظهرت الأن
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016

أشارت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة ستصل بحوالي 80%، وأنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الاعدادية بالجيزة خلال الدقائق القادمة، حيث سيتم نشر روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة “gizaedu” برقم الجلوس.

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي منذ دقائق قلية، ولكن يوجد خطأ تقني الآن حيث يشير الرابط لموقع نتيجة الابتدائية بالجيزة، وجاري العمل لرفع لنك نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة خلال دقائق.

الجيزة

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الجيزة

أضاف المصدر أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة تأخرت لهذا اليوم بسبب تأخر استلام كشوف النتيجة من الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، مؤكدا على اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من اللواء كمال الدالي خلال الساعات القليلة القادمة ونشر النتيجة للطلاب عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح مصدر مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن السبب وراء التأخر في استلام كشوف نتيجة طلاب الإعدادية بالجيزة 2016، يرجع للتأكيد على التدقيق في مراجعة ورصد درجات الطلاب والطالبات، حتى لا يظلم أحد وللخروج بعيدا عن دوامة التظلمات من نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، مشيرا لحصول ما يقرب من 83 طالب وطالبة على الدرجات النهائية بنتيجة الترم الثاني لامتحانات العام الدراسي الحالي 2015-02016 النصف الثاني بإعدادية الجيزة 2016 .

تحديث 30-5-2016

ظهرت بالفعل نتيجة نهاية العام للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول علي النتيجة من خلال الرابط الموجود بالأسفل، ويمكنهم أيضاً ترك أرقام الجلوس وسوف نقوم بتوفير النتيجة لهم ونتمني للجميع النجاح والتوفيق.

لنك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني

يدرك فريق عمل موقعكم “مصر فايف” مدى حالة الترقب والقلق والحيرة والتوتر التي انتابت الطلاب والطالبات خلال الأيام الماضية، بسبب طيلة الانتظار لمعرفة نتيجة نهائية العام الدراسي، والاطمئنان على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني بمحافظة الجيزة، خاصة وان مديرية التربية والتعليم بالجيزة تعد من أولي المديريات في إعلان نتائجها كما عهدنها السنوات الماضية.

تحديث: روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي تعمل الآن بكفاءة من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة الترم الثاني اضغط على هذا الرابط.

ننشر لكم من خلال موقع “مصر فايف” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بعد ساعات قليلة بل دقائق عبر الروابط التي سنرفقها بعد قليل.

أوائل الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الثاني 2016

نقدم لكم أسماء الطلاب الأوائل وصورهم بنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الثاني  قبيل اعتماد نتيجة الجيزة اليوم

اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016
اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016
اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016
اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016

تحديث 3-5-2016

نترقب خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان رسميا عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، وذلك عقب الانتهاء من استلام كشوف نتيجة الغدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 29737 الجيزه يا جدعان احنا مش عرفين ننام مش،هينفع كده الساعات دي بتبق 3ايام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.