اعرف الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2016 برقم الجلوس
محافظة دمياط نتيجة الشهادة الاعدادية

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط الترم الثاني 2016 برقم الجلوس، حيث اعتمد منذ قليل الدكتور (إسماعيل عبد الحميد طه) محافظ دمياط، وبحضور السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة السيد (إبراهيم التداوي) وبحضور مندوبين عن جميع الإدارت التعليمية التابعة للمحافظة نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2016 بمحافظة دمياط وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها.

وقد أعلن سيادته أن نسبة النجاح هذا العام بلغت  73.28% حيث تقدم عدد 22664 طالبا، وحضر عدد 22203 طلاب ونجح عدد 16271 طالبا، كذلك أعلن السيد وكيل الوزارة أن إدارة (الزرقا) حصلت على المرتبة الأولي في نسبة النجاح والتي بلغت فيها 85%، بينما حصلت إداراة (فارسكور) على المرتبة الثانية، حيث بلغت نسبة النجاح بها 82%، بينما جائت إدارة (السرو) في المركز الثالث بنسبة نجاح 80% .

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط 2016 الترم الثاني برقم الجلوس

هذا وقد أعلن السيد وكيل الوزارة بالمحافظة أن النتيجة متاحة حاليا على بعض المواقع الإلكترونية وذلك قبل ظهورها في المدارس، ويمكن الآن لجميع طلاب محافظة دمياط الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالي.

http://www.vetogate.com/custom/primary2016/33/

كذلك قام السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وقام بتهنئتهم وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. محمد أحمد سالم أبو الرضا
    منازل 31 مايو 2016
    رقم الجلوس 23054
    شهادة الصف الثالث الاعدادى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.