تفاصيل و كواليس ما دار في خناقة شوبير والطيب أثناء الفاصل
شوبير والطيب

في واقعة مؤسفة وغريبة على الإعلام المصري، حدث أمس اشتباك بين لاعب كرة القدم السابق والمذيع الحالي أحمد شوبير، وبين المعلق الرياضي أحمد الطيب، في برنامج العاشرة مساء المُذاع على قناة دريم الفضائية، بعد أن تطاول كلا منهما على الآخر بالألفاظ، مما دفع شوبير إلى إلقاء الماء على الطيب واندفع نحوه واعتدى عليه، في مشهد يحدث لأول مرة في برامج التوك شو المصرية.

وكانت هناك خلافات قد تصاعدت بين شوبير وأحمد الطيب أول أمس، وبالتحديد أثناء مباراة الزمالك وإنبي عندما خرج الطيب من المباراة وأخذ يتحدث عن مشجعي الأهلي والزمالك والمقارنة بينهما، مما دفع شوبير إلى التعليق بإستياء على ما فعله الطيب عقب المباراة.

وقد رد الطيب على شوبير من خلال عدد من البرامج الأخرى متهماً إياه اتهامات خطيرة، وعلى خلفية ذلك اتخذت قناة النيل للرياضة قراراً بإيقاف كل من شوبير والطيب، عن العمل في القناة لحين انتهاء الموسم الرياضي المصري مما دفع شوبير لتقديم استقالته من العمل في القناة.

هذا وبعد اعتداء أحمد شوبير على أحمد الطيب أمس خرج المخرج إلى فاصل، وأثناء الفاصل وقعت أحداث أخرى كشفت عنها موقع اليوم السابع اليوم حيث أكدت أن شوبير قد أُصيب بكدمات في وجهه نتيجة هذا الإشتباك، وتم استدعاء الإسعافات الأولية له، كما أن مدير تحرير برنامجه ” مع شوبير ” والذي كان يحضر اللقاء قد تدخل معه في الإعتداء على الطيب، قبل أن يتدخل معدي برنامج العاشرة مساءاً ويفصلون بينهما.

وأضاف الموقع أنها تم عزل كلا منهما في غرفة منفصلة لحين تهدئة الأوضاع، وجدير بالذكر أن كلا منهما قد تقدم ببلاغ ضد الآخر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.