مرتضى منصور ينحاز للطيب في مواجهة شوبير «مش هنسيب حقك»
خناقة مرتضى منصور واحمد الطيب

انحاز رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” لصف المعلق الرياضي “احمد الطيب” في معركته مع الإعلامي “أحمد شوبير” التي كانت على أوجها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد في لقاء جمعهما على قناة دريم مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساء، والذي انتهى بتراشق بالأيدي قبل أن يخرج البرنامج لفاصل إعلاني.

حيث نشر نجل مرتضى منصور “أمير” بوست على حسابه على الفيس بوك أعلن فيه إنضمام منصور لطاقم الدفاع عن الطيب في معركته ضد شوبير، تحت شعار “مش هنسيب حقك يا طيب”.

470247_0

أما مرتضى منصور، فقد نشر صورة على صفحته على الفيس بوك يعلن فيها عودته لمعركته القديمة مع غريمة اللدود “احمد شوبير” التي كان الرئيس السيسي قد تدخل لإنهائها، معلقا عليها بكلمة واحدة “فاكرني”، وقد لاقت الصورة على إعجاب متابعي منصور، الذين أكدوا أن منصور كان يخطط لإيقاع شوبير والإنتقام منه وقد حانت الفرصة.

يذكر أن اشتباك “شوبير والطيب” بالأيدي والألفاظ وسكب المياه مع الإبراشي، قد بدأ عندما راح شوبير يسرد بعض المعلومات كإنتماء الطيب لأجندة قطرية، نافياً ما أعلنه الطيب من أن زوجة شوبير وابنتيه طلبتا منه التدخل لمساعدتهما على العمل في قطر، وظل الطيب طوال حديث شوبير عن عائلته صامتاً، وعندما هم بالكلام اعترض شوبير قائلاً، “لما الكلام عن أهلي يبقى تسكت خالص”.

ليواصل بعدها الدخول في نوبة عصبية شديدة قذف الطيب على أثرها بالمياة ووجه له عدد من اللكمات في وجهه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.