تصريح ناري من “إبراهيم عيسى” حول عودة الإخوان المسلمين للحكم وسقوط النظام الحالي
ابراهيم عيسى

قام الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تقدمة برنامجه، مع إبراهيم عيسى على فضائية القاهرة والناس، بالتأكيد على أنه من الممكن عودة الإخوان المسلمين للحكم مرة أخرى، وأن النظام الحالي في طريقه للسقوط وأنه يقوم بالتفاوض معهم الآن .

وأكد عيسى أن مصر تعيش حالة من الفراغ السياسي، وأن الأحزاب السياسية في مصر الآن أحزاب هشه وكرتونية وفاشلة، ويديرونها مجموعة من الفشلة ليس لديهم رؤية، وأن الإرهاب لن ينتهي من مصر لأن النظام الحالي يغذيه وينميه.

كما أكد على أن الحالة الاقتصادية المتردية التي يعيشها المواطن المصري، في ظل حكم النظام الحالي، والتي آدت إلى تأكل شعبيته والتي يستغلها الإخوان المسلمين، والتيار الإسلامي للعودة من جديد للمشهد السياسي .

وطالب عيسى الجمهور أن يسجلوا شهادته هذه، لأنه تنبأ بسقوط الإخوان من قبل ولم يستمع له أحد، الأمر الذي سوف يتكرر مع النظام الحالي .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ابراهيم عيسى من الخونة اللى بيعملوا على هدم الدوله المصرية ولن تسقط ابدا لان بها ناس شرفاء تعمل لصالح البلد والتعليق رقم واحد مش عايش اكيد من الاخوان الارهابيين لانه مش شايف اى حاجة كفانا الطابور الخامس سوف يظهر ويندثر ان شاء الله ولنا الله يا مصرنا الحبيبية والخرفان الى الجحيم تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.