سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/26 يشتعل في السوق السوداء
الريال -السعودي

ارتفع سعر صرف الريال السعودي، في بداية تعاملات اليوم الخميس 26 مايو، 5 قروش عن نهاية تعاملات الأمس الأربعاء، في السوق السوداء، بسبب زيادة الطلب عليه، في ظل نقص في المعروض من العملة السعودية.

وكان مصدر مصرفي، قد صرح لمحرر “مصر فايف” في وقتٍ سابق، بأن سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، يرتفع في هذا الوقت من كل عام، بسبب عمرة شهر رمضان المبارك، حيث يقوم المعتمرين بجمع الريال السعودي من تجار العملة، ومكاتب الصرافة، لتغطية نفقاتهم داخل المملكة العربية السعودية.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك.

سجل سعر صرف الريال السعودي، في بداية تعاملات اليوم الخميس 26 مايو في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 2.90 جنيه للشراء، و3 جنيهات للبيع، في الوقت الذي استقر فيه السعر في البنوك الرسمية عند، 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث 21:15.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن عمليات البيع والشراء للريال السعودي قوية، اليوم الخميس 26 مايو، ومن المتوقع أن يسجل سعر صرف الريال السعودي، ارتفاعا جديدا مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب عليه.

تحديث سعر الريال السعودي في ختام تعاملات السوق السوداء اليوم.

استقر سعر صرف الريال السعودي، في ختام تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس 26 مايو، عند نفس القيمة التي بدأت عليها التعاملات الصباحية، لسعر البيع والشراء مقابل الجنيه المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.