نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة المنيا الترم الثاني 2016 برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم بالمنيا
نتيجة ابتدائية المنيا

معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة المنيا، أعلنت كنترولات الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا عن الإنتهاء من جميع أعمال إعلان النتائج من رصد ومراجعة وتصحيح بدقة تجنباً لظلم أياً من طلاب الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، حيث تشمل النتيجة كافة الإدارات التعليمية بالمنيا كإدارة دير مواس وملاوي وأبو قرقاص وإدارة المنيا التعليمية وإدارة مغاغة وإداراة العدوة وإدارة بني مزار.

وقد اعتمد السيد محافظ المنيا “اللواء طارق نصر” نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة اليوم الأربعاء 25/5/2016، وقد أكدت النتيجة المعتمدة ارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الأبتدائية بالمنيا هذا العام عن العام الماضي، ويمكن الآن لجميع الطلبة التعرف على نتيجتهم والحصول على شهادتهم المعتمدة غداً الخميس من مدارس محافظة المنيا المختلفة.

نسبة النجاح في ابتدائية المنيا

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإبتدائية محافظة المنيا هذا العام، 74.52%، أما مدارس المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بها 91.7% بنجاح 11 طالب من أصل 12 تقدموا للإمتحانات، ونسبة النجاح في مدارس الصم والبكم 86% بإجمالي عدد ناجحين 49 من أصل 57 تقدموا لإمتحانات هذا العام بالشهادة الإبتدائية.

كما تقدم المحافظ بتهانيه للناجحين وأولياء أمورهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، كذلك تقدم بالشكر لكافة القائمين على الإدارات التعليمية بالمحافظة على مرور وقت الإمتحانات بأمان بفضل جهدهم وتعبهم طوال العام الدراسي، كذلك اتصل المحافظ هاتفياً بالأوائل مشجعاً إياهم على مواصلة التميز في سنوات التعليم القادمة.

احصائيات نتيجة ابتدائية المنيا

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إحصائيات نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة 2016، حيث تقدم لإمتحانات هذا العام 121 ألف و224 طالب وطالبة، وحضر منهم 115 ألف و 896 طالبة وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 86 ألف و365 لتصبح نسبة النجاح النهائية لإبتدائية محافظة المنيا 74.52%

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة المنيا

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.