نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية ترم ثاني 2016 برقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم بالغربية
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية

نتيجة ابتدائية محافظة الغربية 2016 برقم الجلوس، ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية إعلان نتيجتهم المتوقع ظهورها في خلال لحظات قليلة، بعدما أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالغربية عن موعد اعتماد السيد المحافظ لها، والمقرر أن يكون في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء 25/5/2016.

كانت مديرية التربية والتعليم في الغربية قد أعلنت في وقت سابق، عن أن آخر موعد لظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة للفصل الدراسي الثاني 2016 سيكون نهاية الأسبوع الجاري، حتى يتمكن الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم من معرفة نتيجتهم بسهولة فقط برقم الجلوس لكافة إدارات الغربية التعليمية.

تشمل النتيجة المعلنة كافة إدارت الغربية التعليمية، وهي إدارات غرب وشرق طنطا وإدارة سمنود وإدارة بسيون وإدارة المحلة الكبرى وإدارة سبرباي التعليمية وإدارة زفتى وغيرها من سائر إدارات الغربية المختلفة.

امتحانات الشهادة الإبتدائية بالغربية 2016

أدى 91 ألف طالب وطالبة من طلاب محافظة الغربية امتحانات الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، وينتظرون بشغف معرفة نتيجتهم في أول مرحلة تعليمية ينتهون منها وهي الصف السادس الإبتدائي تمهيداً للإنتقال للمرحلة الإعدادية، وينشر “مصر فايف” كافة طرق الإستعلام عن النتيجة بالروابط المباشرة.

أخر أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية

ظهرت النتيجة الآن

وصلنا من مصادر موثوقة، أن السيد اللواء “أحمد ضيف صقر” محافظ الغربية يعتمد الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة، بعد أن انتهت إدارات الغربية التعليمية من جميع عمليات مراجعة ورصد وتصحيح وتجميع درجات الإمتحانات للشهادة الإبتدائية بالمحافظة وقد شهدت النتائج ارتفاعاً ملحوظاً عن الفصل الدراسي الأول.

ومن المقرر أن يعقد السيد المحافظ بعد إعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، حفلاً لتكريم كورال التربية والتعليم بقاعة الإحتفالات الملحقة بديوان عام محافظة الغربية بشارع البحر.

طريقة معرفة نتيجة الشهاة الإبتدائية محافظة الغربية الترم الثاني 2016

  • الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية والذي ستظهر عليه النتيجة بعد قليل … من هنا…
  • ترك تعليق لنا بأرقام جلوسكم أسفل هذه الصفحة وسنوافيكم بالنتيجة فوراً.
  • للحصول على كافة نتائج الشهادت الإبتدائية بمختلف محافظات الجمهورية موجودة على هذا الرابط .. من هنا..

تحديث

آخر أخبار النتيجة لم تظهر بعد، ولكن تم التأكد من اعتماد المحافظ لها بنسبة نجاح مرتفعة بلغت 84.7%، ومن المقرر ظهور النتيجة بعد لحظات قليلة جداً فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.