مواصفات العريس المطلوب لشقيقة الزعيم الكوري و الذي سيختاره بنفسه
كيم يو جونغ شقيقة الزعيم الكوري كيم جونغ أون

مما لاشك فيه أن شقيقة الزعيم الكوري الصغرى “كيم يو جونغ ” قد أصبحت الآن حديث الأوساط السياسية، خاصة بعد أن تقلدت منصل القائد للجنة المركزية بالحزب في كوريا، و إعلان أخيها الأكبرالزعيم الكوري عن قيامه بالبحث عن عريس مناسب لشقيقته الصغرى، بل أنه سيقوم شخصيا باختيار العريس المناسب من بين ثلاثون شخصا تم ترشيحهم من الصفوة في البلاد، وذلك من خلال برنامج ” بادي ماكجينيس “، و الذي يتم عرضه من خلال القناة الفضائية ITV 30 ، حيث يتابع الشعب الكوري تفاصيل عملية اختيار زوجا للشقيقة الصغرى لأهم رجل في البلاد .

كيم يو جونغ شقيقة الزعيم الكوري
كيم يو جونغ شقيقة الزعيم الكوري

المواصفات المطلوبة لعريس شقيقة الزعيم الكوري “كيم يو جونغ “

هذا و قد تم الإعلان عن عدد من المواصفات التي يجب أن يتم توافرها في العريس الذي  يخوض المسابقة، و هي : – أن يكون العريس واحدا من خريجي جامعة كيم إيل سونغ، أو أن يكون مازال طالبا من طلابها .
– أن لا يقل طوله عن 10.5 قدم .
– أن يكون قد أنهى فترة الخدمة العسكرية .
– أن يكون العريس حسن المظهر .

جدير بالذكر أنه قد تم من قبل محاولة اختيار عريس لشقيقة الزعيم الكوري الصغرى، و ذلك في عام 2012م و لكن الحكومة الكورية قد أعلنت في ذلك الحين عن فشلها في إيجاد العريس المناسب لشقيقة زعيم البلاد .

شقيقة الزعيم الكوري الصغرى كيم يو جونغ
شقيقة الزعيم الكوري الصغرى كيم يو جونغ

من المسئول عن وضع مواصفات عريس شقيقة الزعيم الكوري

هذا و قد كشف واحد من المصادر التي انشقت عن الحكومة الكورية، في ان مواصفات العريس الصارمة لم يضعها الزعيم الكوري و الذي عرف بديكتاتوريته، و إنما شقيقة الزعيم الكوري الصغرى كيم يو جونغ هي نفسها من وضعت هذه الشروط الصارمة، نظرا لعجرفتها الشديدة .

كيف تتعامل شقيقة الزعيم الكوري الصغرى كيم يو جونغ مع الطلبة في الجامعة

كما كشفت المصادر أيضا عن طريقة تعامل شقيقة الزعيم الكوري الصغرى كيم يو جونغ، مع زملائها من الطلبة في الجامعة بأن الجميع يقوم بالإبتعاد عن الطريق، كي يتم فتح الطريق كاملا أما شقيقة الزعيم الكوري الصغرى كيم يو جونغ، كما أنه لا يسمح لأي شخص كان بركوب المصعد معها إلا  إذا كان واحدا من زملائها في ذلك العام الدراسي .

كما أكدت المصادر على أن الزعيم الكوري قد اختار بالفعل الثلاثون شخصية، الذين يخوضون التجربة في البرنامج قد اختارهم بالفعل من طلبة الماجيستير ، و قد أدى الخدمة العسكرية ، كما يبلغ طول جميع من تقدم الى خطبة العروس 175م.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.