رابط نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج 1437 الثانوية
الاستعلام عن نتائج الثانوية برقم الهوية

أعلنت وزارة التعليم منذ قليل عن رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية من نظام نور برقم الهوية، وقد نشرت من خلال موقعها الرسمي صحفة جديدة تابعة لها، وتستطيع من خلال هذه الصفحة معرفة نتائج النظام العام، وأيضا نتائج المقررات برقم الهوية.
هذا هو الرابط الرسمي : هنا 
وطريقة استخدام هذه الصفحة سهلة جدا، حيث كل ما عليك هو كتابة رقم الهوية الخاص بك، ثم كتابة رمز التحقق الموجود في الصفحة نفسها، وثم ذلك الضغط على كلمة بحث، وسيقوم نظام نور بالبحث عن نتيجة الثانوية الخاصة بك، ويستطيع ولي الأمر الاستفادة بباقي خدمات نور من خلال الدخول على الموقع الرسمي باستخدام الحساب الخاص به.

وقد جاء ذلك عقب إعلان وزارة التعليم في وقت سابق عن أنها ستقدم خدمة الاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية برقم الهوية، وسيكون ذلك متوافر لهذه المرحلة فقط، أما باقي المراحل مثل المتوسطة، والإبتدائية سيكون من خلال نظام نور بشكل عادي جدا.

يقوم الآن الكثير من طلاب المرحلة الثانوية في جميع أنحاء المملكة بالدخول على الرابط الذي تم توفيره أول هذا المقال، لمعرفة النتائج الخاصة بهم، وقد تبين لنا أن قد يعاني الموقع خلال الساعات القليلة القادمة من بطئ في تنفيذ عمليات البحث بسبب الضغط الشديد، ولذلك يجب أن تتم المحاولة أكثر من مرة حتى تظهر النتائج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.