ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثاني، قام السيد (حسام الدين إمام) محافظ الدقهلية مساء أمس الاثنين الموافق 23 مايو 2016 باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي لأبناء محافظة الدقهلية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وتشمل إدارة (غرب المنصورة، طلخا، السنبلاوين، المطرية، طمى الامديد، ميت سلسيل، شربين، منية النصر، دكرنس، ميت غمر، نبروه، الجمالية، المنزلة، وإدارة غرب المنصورة التعليمية وإدارة شرق المنصورة التعليمية، وبني عبيد).

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 85.38% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني بالمحافظة، والبالغ عددهم 107279 حيث حضر من هؤلاء الطلاب ما يقرب من 104200طالب وطالبة.

هذا وقد أعلن الأستاذ (علي عبد الرؤوف) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن هناك حوالي 88976 طالب وطالبة حصلوا على أكثر من 50%، هذا وقد أكد سيادته أن النتيجة تم اعتمادها مباشرة بعد انتهاء جميع الكنترولات من جميع الأعمال الفنية الموكلة إليهم من تصحيح وتجميع ورصد للدرجات.

كذلك أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن النتيجة سوف تكون متاحة برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية اليوم، حيث أكد أنها لن تظهر في المدارس إلا بعد يومين من اعلانها على موقع المديرية.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثاني

natiga4dk.net

يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط السابق ذكره، ثم اختيار المديرية التابع لها، والضغط على فتح، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر جميع درجاتك في كافة المواد الدراسية المقررة عليكم لهذا العام، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.