توقيت مباراة الاهلي والمقاولون اليوم والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء 25/5/2016
النادي الاهلي المصري

نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة لها في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم فى الأسبوع الثلاثون للدوري الممتاز، ويسعي الأهلي إلي الإبتعاد بالصدارة فى الدوري من أجل الإبتعاد عن الزمالك الذي يلاحقه بشكل كبير وقلص الفارق بينه وبين الأهلي إلي خمس نقاط وهو مايجعل مباراة المقاولون العرب هامة للأهلي .

بطاقة مباراة الاهلي والمقاولون العرب القادمة .

موعد مباراة الاهلي : الاربعاء 25/5/2016 .

توقيت مباراة الاهلي والمقاولون العرب : الساعة السابعة بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون : قناة الحياة 2 وقناة النيل الرياضية وقناة ontv..

ترتيب الأهلي فى الدوري المصري : يحتل الاهلي المركز الأول برصيد 65 نقطة.

ترتيب المقاولون العرب فى الدوري المصري : يحتل المقاولون المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة .

أخبار مباراة الاهلي والمقاولون العرب القادمة .

من المنتظر أن يستكمل النادي الأهلي تدريباته تحت قيادة مارتن يول، خاصة بعد العودة من الإمارات وتحقيق فوز معنوي مهم ضد فريق روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على الجانب الأخر تعد المباراة هامة لنادي المقاولون العرب خاصة وأنه يسعي للهروب من شبح الهبوط والذي هرب منه بنسبة كبيرة بعد تحقيق الفوز فى المباراة الأخيرة.

ونقدم لكم على مدار الساعة كل الأخبار المتعلقة بمباراة الأهلي والمقاولون العرب وكل مايخص إستعدادات الفريقين للمباراة من خلال تحديثات قادمة .

يستكمل النادي الأهلي اليوم الاثنين تدريباته إستعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون للدوري الممتاز لكرة القدم .

من المنتظر أن ينضم حسام غالي إلي تدريب النادي الأهلي برفقة باقي لاعبي الأهلي، ولايعرف بعد إن كان عماد متعب سيدخل قائمة الفريق امام المقاولون من عدمه خاصة بعدما أظهر إعتراضا على عدم إشراكه فى مباراة روما الماضية .

يواصل الأهلي تدريباته الثلاثاء إستعدادا لمباراة المقاولون المقرر لها الأربعاء وسط تركيز كبير من جانب لاعبي الاهلي لحسم البطولة أمام المقاولون والإقتراب من إعادة الدوري من جديد .

تعد مواجهة المقاولون العرب بالنسبة للأهلي حاسمة على مستوي الحصول على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، ويلعب الاهلي مباراة المقاولون بمعنويات مرتفعة خاصة بعد تألق عدد من لاعبيه ممن لاينالوا الفرصة الحقيقية مع الفريق بالدوري الممتاز أمثال صالح جمعة وأحمد الشيخ، ومن المنتظر أن يدفع بهم مارتن يول فى المباريات القادمة.

هذا ويقترب الاهلى خطوة من الفوز ببطولة الدورى المصرى لكرة القدم حال تمكنه من الفوز على المقاولون العرب فى المباراة التى تقام بينهم الاربعاء .

تقام اليوم الاربعاء مباراة الاهلي والمقاولون ومن المتوقع أن يبدأ مارتن يول بجون أنتوي من أجل الإستفادة من الروح المعنوية له بعد التسديد وديا فى نادي روما.

كان إيفونا قد قطع عهدا على نفسه بخصوص التسجيل فى المباريات القادمة وتحديدا أمام المقاولون العرب .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.