بالفيديو: رانيا محمود تشن هجوماً لاذعاً على “الأهلي” والسبب…
رانيا محمود ياسين

قامت الإعلامية رانيا محمود ياسين، بشن هجوماً لاذعاً على فريق كرة القدم الشهير “الأهلي”، وذلك بعد نجاحهم في فوز مباراتهم الأخيرة ضد الفريق الإيطالي “روما”، الذي تم أقامته في الإمارات بمدينة أبو ظبي، حيث انتقدت أحتفالات الأهلي الكبيرة والمبالغ فيها.

علقت رانيا أثناء تقديمها برنامج “الحدث اليوم” الذي يذاع على القناة الفضائية “الحدث”، أنه لا يجوز للاعبين كرة القدم أن يحتفلوا بفوزهم هذا الاحتفال الكبير، دون مراعاة حالة الحزن التي يعيشها المصريون، نتيجة لما تعرضوا له من حادثة الطائرة المصرية و وفاة جميع ركابها.

كما عبرت عن حبها الكبير لفريق “الأهلي” مؤكدة أنتماءها أليهم وتشجيعها لهم في جميع المباريات، متمنيه لهم مزيد من النجاح والتوفيق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاستاذة الغالية المحترمة كم من المصريين يموتون يوميا فى حوادث وفى صراعات مع المرض والفقر والديون وكم من شاب يموت كل يوم اكلينيكيا او ينتحرلعدم وجود وظيفة او لعدم استطاعتة على مواجهة امور الحياة البسيطة جدا وكم من فتاة تنحر لعدم وجود عريس او عدم قدرة اهلها على نفقات زواجها وكم من زجين يتفرقا بسبب ضيق ذات اليد وكم من رجال تشردوا بل منهم من انتحر بسبب تشريدهم من وظائفهم على يد رجال اعمال ظاليمن غاشمين وكم وكم وكل هؤلاء لايشعر بهم احد ولايتكلم عنهم احد بل ويتشرد ذويهم فى ظلمات المجهول ثم تتكلمين عمن يملكون وبملكون الكثير اصبحنا نتلكم فقط عن الاقوياء الاغنياء وتركنا الضعفاء الفقراء لهم من هو اقوى من الجميع لهم القوى رب الارباب اتقوا الله فى الفقراء المعدومين ولاتكونوا ممن قال فيهم رسول الله صلى الله عليه وسلم (لعن الله بنى اسرائيل كانوا اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد ) والاولى ان يظهر عليكى اثر الحداد ولتكونى بهذه الزينة ثم تتكلمى عن الحداد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.