غرق مركب صيد بمطروح “مأساة جديدة تسمى أبوكرم “
ضحايا المركب

لم يمر سوى ساعات قليلة على حادث الطائرة المصرية ” أيرباص” والتي قد تحطمت قرب السواحل المصرية أثناء عودتها من رحلتها الجوية من فرنسا إلا وهناك مأساة جديدة تمر على البلاد وهو حادث غرق أحدى مراكب الصيد بمحافظة مطروح والتي كانت تقل على متنها 8 صيادين.

حيث أعلنت مديرية أمن مطروح اليوم عن انتشال الجثة الخامسة من طاقم المركب والذي يبلغ عدده 8 صيادين على قرب شواطئ محافظة مطروح بحوالى 17 ميل بحري بمنطقة تدعى أبو نفلة.

تم معرفة أسرار الحادث عن طريق الناجي الوحيد ويدعى محمد محمد عمر 41 سنة من الطاقم حتى الآن والذي صرح بأن غرق المركب ” أبو كرم” جاء نتيجة انعدام الرؤيا وارتفاع الأمواج الذي أدى إلى اصطدام المركب بجزيرة صخرية.

وقد تم التعرف على ضحايا المركب من خلال أقاربهم، كما ورد تقرير السيد مفتش الصحة بعد معاينة الجثة التي تم إخراجها من المياه عدم وجود أي إصابات بها مما يؤكد على أن الوفاة حدثت من أسفكسيا الغرق ولا توجد أى شبة جنائية للحادث.

من جانبه أكد السيد اللواء / هشام لطفى مدير أمن مطروح على وجود تنسيق بين مديرية الأمن والقوات البحرية وإدارة الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية بمطروح لتكثيف البحث عن الضحايا مع وضع غرفة عمليات مع المستشار العسكري بالحافظة والقوات البحرية.

* ننشر أسماء ضحايا حادث مركب الصيد “أبوكرم” وهم :

– هاني محمد سند عباية 22 سنة

– أبوالعزم حلمى السمسار 45 سنة

– محمد رزق رزق البهلوان 32 سنة

– أسلام السيد علي السنفار 32 سنة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.