ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة الترم الثاني 2016 ونسبة النجاح 89% موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة
نتيجة ابتدائية الجيزة 2016

منذ لحظات قليلة قام السيد محافظ الجيزة اللواء (محمد كمال الدالي) باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي لأبناء محافظة الجيزة بجميع الإدارات التعليمية التابعة لها وهي إدارات (العياط، البدرشين، الحوامدية، الصف، أوسيم، كرداسة، ناهيا، الدقي، فيصل، السادس من أكتوبر، إطفيح) وباقي الإدارات التعليمية الأخرى، وذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وبحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية.

هذا وكانت جميع الكنترولات المركزية في المحافظة قد أنهت جميع الأعمال الخاصة بها من تصحيح ورصد وتجميع للدرجات ومراجعة دقيقة لكل أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب أمس السبت، وفور الانتهاء من هذه الأعمال تم رفع النتيجة مباشرة إلى السيد المحافظ ليقوم باعتمادها.

هذا وقد أعلنت الدكتورة بثينة كشك أن النتيجة سوف تكون متاحة خلال دقائق قليلة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس فقط على الرابط التالي.

gizaedu.gov.eg/natiga/6.aspx

هذا وقد أعلن السيد المحافظ أن نسبة النجاح في المحافظة لهذا العام بلغت 89%، حيث أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني لهذا العام الدراسي 2015/2016 بلغ عددهم 161 ألف و 521 طالب وطالبة، حضر منهم 154 ألف و668 ، ونجح منهم 137 ألف و523.

هذا وقد بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإبتدائية لأبناء محافظة الجيزة يوم الاثنين الموافق 9-5-2016 بمادتي اللغة الإنجليزية والعلوم، وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 12-5-2016 بمادة الدراسات الاجتماعية، هذا ونتمنى لجميع أبنائنا النجاح والتفوق.

يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة السابق ذكره، أو من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع أو عبر حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.