عمرو أديب من العاصمة الفرنسية باريس و تصريحات خطيرة و مثيرة عن الطائرة المصرية المنكوبة
عمرو أديب

قدم الإعلامي عمرو أديب حلقة اليوم من العاصمة الفرنسية” باريس”، ليكشف عن سبب تقديم هذه الحلقة من فرنسا قائلاً : “أود نقل الصورة كاملة للمشاهدين”، و لكشف بعض أسرار التحقيقات بشأن الطائرة المصرية المنكوبة.

قال أديب من خلال برنامجه” القاهرة اليوم”، و المذاع على قناة “اليوم” الفضائية، أن الأخبار المصرية هى متصدرة كافة وسائل الإعلام في فرنسا قائلاً : ” الأخبار هنا في باريس، مصر رقم 1 في كافة نشرات الأخبار حتى محطات الأرصاد الجوية، أي أن هناك اهتمام إعلامي فائق بحادث الطائرة المصرية التي كانت متوجهه من باريس للقاهرة”.

و استطرد أديب : ”  هناك تعاون كامل من المسئولين الفرنسيين دون عجرفة، أو إلقاء التهم جزافًا، و لكن في النهاية هم يريدون معرفة الحقيقة، لأن الوضع الفرنسي أصعب من المصري، لأن هناك مهرجان كان، به أشهر شخصيات العالم، و بعد 10 أيام ستقام نهائيات بطولة أوروبا في باريس” على حد قوله.

و تابع  “مسئول أمني فرنسي أخبرني، أن عدم إعلان أي جهة عن مسئوليتها حتى الآن، شيء غريب، نحن في معركة إعلامية مع الإعلام الغربي، و شتائمنا لقناة لــ” CNN” بلا فائدة”.

وأنه يجب علينا الهدوء حتى انتهاء التحقيق من الجانبين المصري والفرنسي، وإعلان النتيجة للوقوف على الأسباب الحقيقية لسقوط الطائرة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.