سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/21 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء
الريال السعودي

واصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه، اليوم السبت 21 مايو مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء، لزيادة الطلب عليه وقلة المعروض من العملة السعودية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن العملاء يفضلون التعامل مع السوق السوداء، لبيع ما لديهم من الريال السعودي، ويجبرون على التعامل مع السوق السوداء، لشراء ما يحتاجونه من العملة السعودية.

وأوضح المصدر، أن من يبيع الريال السعودي يفضل السوق السوداء، ليستفيد بفارق السعر الكبير بين تجار العملة ومكاتب الصرافة، وبين البنوك، والذي يصل في بعض الأوقات إلى أكثر من 60 قرش في الريال الواحد، ومن ناحية أخرى فإن من يريد الحصول على الريال السعودي، يضطر إلى التعامل مع السوق السوداء، وذلك لتوفره بها على عكس البنوك، التي لا تستطيع توفير العملة السعودية بالقدر الكافي.

سعر الريال السعودي اليوم 21 مايو.

سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم السبت 21 مايو، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.90 جنيه للشراء، و3 جنيهات للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي 12:30.

استقر سعر صرف الريال السعودي، في بداية تعاملات الظهيرة، عند نفس سعر البيع والشراء، الذي بدأت عليه التعاملات الصباحية اليوم السبت 21 مايو، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري.

تحديث سعر الريال السعودي 16:30.

ارتفع سعر صرف الريال السعودي 5 قروش، مع نهاية تعاملات الظهيرة اليوم السبت 21 مايو، في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ليسجل سعر الشراء 2.95 جنيه، وسعر البيع 3.05 جنيه.

تحديث سعر الريال السعودي في ختام تعاملات اليوم.

استقر سعر صرف الريال السعودي، في ختام تعاملات السوق السوداء، عند ما حققه من مكاسب خلال تعاملات اليوم السبت 21 مايو، مقابل الجنيه المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.