فوز الأهلي على روما .. انتصار بنكهة أوربية ينشل مصر من أحزانها
نتيجة مباراة الأهلي وروما

تمكن النادي الأهلي المصري من انتشال مصر من حالة الحزن المخيم عليها على أثر حادث الطائرة المصرية لفترة مؤقتة  بعد فوزه على نظيره روما الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة الودية التي جمعتهما، بملعب هزاع بن زايد بأبوظبي الإماراتية.

فوصف الكثير من المصريين النادي الأهلي بأنه صانع السعادة في أحلك اللحظات التي تعيشها مصر، واصفين النصر الذي حققته مصر بأنه فوز بنكهة أوربية.

فبارك محمد أشرف للنادي الأهلي وصفًا إياه بأنه نادي القرن حقًا ولا غيره قادر على صنع السعادة لجمهوره بل لمصر كلها.

كما وجه صبري فؤاد تحية للنادي الأهلي على انهم لم ينسوا مصاب مصر الأعظم وضحايا الطائرة المفقودة، ووقفوا دقيقة حداد قبل بدا المبارة كما أنهم علقوا الشارة السوداء طوال المباراة.

وقال محمد إسماعيل إن الأهلى قدم مباراة جيدة جدًا، وهو  نادى كبير ويشرف، ويستحق أن يأخذ لقب أسياد العالم على أدائه في مباراته التاريخية التي حقق بها فوز بنكهة أوربية.

وأضاف أن المباراة قدمت  درس مستفاد للعالم كله وهو  أن الاهلي لدية إمكانيات هجومية ممتازة، ويستحق أن يصل للعالمية مع التعديلات البسيطة في خط الدفاع.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري فاز على حساب نظيره روما الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة الودية التي جمعتهما، بملعب هزاع بن زايد بأبوظبي الإماراتية وحقق أهداف الأهلي جون أنطوي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد الشيخ، وحقق أهداف روما دجيكو ومحمد صلاح وفانكير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.