أداء صلاة الغائب في عدد من المساجد ترحما على أرواح شهداء الطائرة
بعض أسر ضحايا الطائرة المصرية

أقيمت اليوم الجمعة صلاة الغائب في عدد المساجد بمحافظة القاهرة والجيزة، وذلك ترحما على أرواح ضحايا الطائرة المصرية التابعة لمصر للطيران والذين لقوا جميعاً حتفهم نتيجة لتحطم الطائرة في البحر الأبيض المتوسط في طريق عودتها إلى القاهرة بعد إقلاعها من العاصمة الفرنسية باريس.

بحيث فى جامع السلطان الحسين شارع العروبة، أدى المصلون صلاة الغائب على صلاح وغسان أبو لبن وسحر قويدر وريم السباعى بعد أداء صلاة الجمعة، أما مسجد منتجع جولف القطامية، أقيمت صلاة الغائب على هالة الباسيل وإنجى سليم، وفى مسجد أبو بكر الصديق مساكن شيراتون، صلى الحاضرون صلاة الغائب على كابتن طيار محمد ممدوح.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وفى مسجد الربوة بـ6 أكتوبر، قام المصلون بأداء صلاة الغائب، على المهندس إسماعيل رأفت شبانة ووالدته يمنى شبانة مباشرة صلاة الجمعة.

وقد أصدرت رئاسة الجمهورية بيان عاجل عبرت فيه عن بالغ أسفها وشعورها بالحزن والأسى على أرواح ضحايا تلك الحادثة، وقدمت أخلص التعازي والمواساة لأسر الضحايا المصريين وذويهم وإلى أسر الضحايا من مختلف الدول الشقيقة والصديقة متمنينا لهم الصبر والسلوان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم ادخلهم مدخلا حسنا والحقهم بالشهداء والصديقين -المنا هذا الحادث-وكلما ورد بخاطري تالمت -لا اله الا الله-وانا لله وانا ايه راجعون-عزاؤنا لذويهم-وكل مصر ذويهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.