بالصورة | مضيفة طائرة مصر للطيران المنكوبة “سمر عز الدين” تتنبأ بنهاية حياتها عبر “فيسبوك”
سمر عز الدين مضيفة طائرة مصر للطيران المنكوبة

لم تكن تعلم المضيفة المصرية الراحلة سمر عز الدين، والتي تعمل بشركة مصر للطيران، بأن نهايتها ستكون كما كانت تخشى دوماً، فبمراجعة الملف الشخصي الخاص بها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، نجد أن سمر قد وضعت في سبتمبر الماضي صورة مضيفة طيران تجر حقيبتها وهي تخرج من البحر وخلفها حطام طائرة، وهو ما حدث في الساعات الأولى من صباح يوم امس الخميس، بعد أن سقطت الطائرة التي كانت تستقلها سمر قرب سواحل اليونان.

مضيفة الطائرة المنكوبة سمر عز الدين تتنبأ بنهايتها على الفيسبوك
مضيفة الطائرة المنكوبة سمر عز الدين تتنبأ بنهايتها على الفيسبوك

وقد نعت صفحة “الطيران المدني” المضيفة الراحلة سمر عز الدين، مؤكدين أنها كانت على ما يبدو تشعر بأن نهايتها ستكون بهذه الطريقة، حيث وضعت عندما إستلمت العمل في مصر للطيران منذ عام ونصف، صورة مضيفة تجر حقيبتها وهي تخرج من البحر ومن خلفها طائرة تسقط، ووضعتها مرة أخرى في منتصف عام 2015، ومرة في يناير الماضي، والمرة الأخيرة في شهر مارس.

وقد قام رواد الفيس بوك بمشاركة الصورة من الصفحة الشخصية لـ سمر عز الدين، وعبروا عن حزنهم الشديد على وفاتها، متمنيين لها الرحمة والمغفرة، كما نعت مصر للطيران جميع أسر ضحايا الطائرة من الطاقم والركاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.