مباراة الأهلي وروما الودية على الأراضي الإماراتية وتحت أعين الجالية المصرية ” تقرير شامل “
مباراة الأهلي ورما الإيطالي

مباراة الأهلي وروما، ننشر لحضراتكم كواليس واستعداد النادي الأهلي لمواجهة نادي روما الإيطالي في المباراة الودية التي تقام علي الأراضي الإماراتية وبالتحديد  علي أرضية أستاد ” هزاع بين زايد ”  في لقاء يحمل المتعة والإثارة بين الكبيرين الأهلي بطل مصر وبطل القرن الإفريقي ونادي روما الإيطالي بطل إيطاليا والملقب بذئاب الجبل.

فقد شهد محرك بحث جوجل عددا بحثيا ضخما عن موعد مباراة الأهلي وروما من قبل الجماهير المصرية بشكل عام وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص في المباراة الودية رقم 3 بين العملاقين، وكانت نتيجة أخر مباراة جمعت بينهم هو فوز الأهلي بهدفين لهدف، بأقدام إبراهيم سعيد والأنجولي إفيلينو ومن المتوقع أن يدخل نجمنا المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريق روما ليكون في مواجهه وجه لوجه ضد أصدقائه بمنتخب مصر أحمد حجازي ورامي رابيعة.

يدخل النادي الأهلي مباراة روما وهو يحتل المركز الأول بترتيب الدوري المصري  برصيد 65 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك واصبح عدد المباريات المتبقية للنادي الأهلي 6 مباريات فقط لحسم اللقب بشكل رسمي، ونجح خط هجوم الأهلي في تسجيل 55 هدف واستقبلت شباكه  19 هدف.

أما فريق روما ” ذئاب الجبل ” فيدخل المباراة بعدما نجح في إنهاء مسابقة الدوري الإيطالي وهو في المركز الثالث برصيد 80 نقطة ويفصله عن صاحب المركز الثاني فريق نابولي نقطتين فقط ويفصله عن صاحب المركز الأول يوفنتوس 11 نقطة، وسجل خط هجوم روما هذا الموسم 75 واستقبلت شباكه 20 هدف، وهذا ما يعني قوة وتقارب خط الهجوم والدفاع لدي الفريقين.

هذا وقد أكدت الشركة الراعية لمباراة الأهلي وروما أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا غدا الخميس علي هامش المباراة، وبحضور الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، وكابتن فريق الشياطين الحمر ” الكابتينو ” حسام غالي للحديث عن المباراة واستعداد الفريق لها.

وأشارت الشركة أن أسعار تذاكر المباراة والتي تصل قيمتها إلي 150 درهم إماراتي قد نفذت تماما، وأكدت أن مدرجات ملعب هزاع بن زايد ستمتلأ علي أخرها بعدد لا يقل عن 25 ألف مشجع لمشاهدة نجوم الأهلي ونجوم روما.

قائمة مباراة الأهلي لمباراة روما الودية

حراسة المرمي: شريف أكرامي _ أحمد عادل _ مسعد عوض.

خط الدفاع: حجازي _ رابيعة _ محمد نجيب _ صبري رحيل _ سعد سمير _ باسم علي _ أحمد فتحي _ محمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور _ حسام غالي _ زكريا _ عبد الله السعيد _ أحمد الشيخ _ عمرو السولية _ صالح جمعة _ وليد سليمان.

خط الهجوم: عمرو جمال _ ماليك ايفونا _ عماد متعب  _ جون أنطوي.

ومن المتوقع أن يختار الهولندي مارتن يول تشكيلة مباراة الأهلي ورما في إطار الحفاظ علي تثبيت التشكيل للحفاظ علي عملية التفاهم والانسجام بين اللاعبين، لتكون التشكيلة المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمي: أكرامي.

خط الدفاع: حجازي _ رابيعة _ رحيل _ فتحي.

خط الوسط: عاشور _ غالي _ مؤمن زكريا _ وليد سليمان _ السعيد.

خط الهجوم: إيفونا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ورما الإيطالي

تذاع مباراة الأهلي ورما عبر قناة صدي البلد والتي قامت بشراء حقوق بث المباراة بشكل حصري بعد منافسة شرسة مع بعض القنوات المنافسة، وستقوم القناه بعمل أستوديو تحليلي كبير بقيادة الإعلامي أحمد شوبير.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وروما الإيطالي

  • الساعة: 18 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 18 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 19 بتوقيت مكة.
  • الساعة: 17 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 20 بتوقيت أبو ظبي.

أسرة مصر فايف تتمني لكم مشاهدة ممتعة للمباراة، وفي أنتظار ردودكم وتوقعتكم لمباراة الأهلي وروما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.