نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة الجيزة، انتهى طلاب المرحلة الابتدائية الصف السادس الابتدائي من امتحانات الشهادة الابتدائية هذا العام، وفي انتظار معرفة نتيجتهم، والتي انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة من تصحيحها ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطلبة وتم حصر الدرجات تمهيداً لإعلان النتيجة النهائية قريبا.

أحصل على نتيجتك الآن من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

ومن المقرر أن تعلن النتيجة يوم الأحد المقبل 22 مايو، حسبما أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حتى يتثنى للطلبة معرفة نتيجتهم من خلال أرقام جلوسهم، بكافة تفاصيل درجات المواد، وتُعلن النتيجة في اليوم التالي من إعلانها على الإنترنت في المدارس.

تعليمات صارمة بتدقيق عمليات مراجعة وتصحيح كراسات الإجابة

ووفقاً لما صرح به المتحدث بإسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة “هشام صلاح”، فإن كنترولات المحافظة قد انتهت من تصحيح كراسات إجابة الطلبة على مستوى الـ 20 مديرية تعليمية بالجيزة، وتجري الآن عمليات الرصد والمراجعة النهائية لكراسات الإجابة، ومن المقرر أن تعرض المديرية النتيجة بعد الإنتهاء من عمليات الرصد والمتابعة على وكيل الوزارة الدكتورة “بثينة كشك” والتي ستتولى عرضها على السيد محافظة الجيزة “اللواء كمال الدالي” ليعتمدها بصورة نهائية وتعلن في نفس يوم الإعتماد على الإنترنت.

مواضيع متعلقة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاني جميع المحافظات – معرفة نتيجة الصف السادس من موقع وزارة التربية والتعليم

وكما هو معروف فإن نتيجة الطلبة العشر الأوائل يتم إعلانها قبل إعلان النتيجة النهائية، وقد وضعت مديرية التربية والتعليم بالجيزة هذا العام إجراءات مشددة منعاً لوجود أخطاء في عمليات المراجعة تؤدي إلى ظُلم طالب على حساب آخر، حيث أن التعليمات صارمة بضرورة مراجعة كراسات الإجابة ورصد درجاتها بشكل دقيق جداً.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإبتدائية بالجيزة لهذا العام 2015-2016 للفصل الدراسي الثاني، قد خاضها 166 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة، وقد انتهت الإمتحانات منذ فترة قريبة وينتظر الطلبة نتيجتهم والتي سنعلنها فور اعتماد المحافظ لها.

تحديث

لم تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة حتى الآن، ونحن نعلم أن أعصاب الطلبة وأولياء الأمور على أشدها، وسنعرض النتيجة فور اعتماد السيد المحافظ “كمال الدالي” لها بلينك مباشر يمكن للطلبة من خلاله معرفة نتيجتهم التفصيلية بإدخال رقم الجلوس

كان قد أدى امتحانات الشهادة الإبتدائية بالترم الثاني لهذا العام 2016 بمحافظة الجيزة عدد 162 ألف طالب وطالبة في لجان المحافظة المتفرقة، وقد أشرفت مديرية التربية والتعليم بشكل جيد على أدء الإمتحانات للحرص على إتمامها على الشكل المطلوب وعدم الضغط على الطالب داخل اللجان.

تحديث السبت 21 مايو

نتابع معكم آخر أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة، والتي لم تظهر حتى الآن، على الرغم من تصريحات الوزارة بأنها ستظهر بداية الأسبوع الجاري ومن المتوقع عدم ظهورها اليوم السبت وظهورها صباح غداً الأحد 22 مايو، وسننشر رابط الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس مباشرةً فور إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة لها.

تحديث الأثنين 23 مايو

ظهرت النتيجة

ينشر “مصر فايف” نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني 2016، بعد أن اعتمدها السيد المحافظ “اللواء كمال الدالي” بنسبة نجاح مرتفعة بلغت الـ 89%، وذلك من إجمالي عدد الطلاب الـ 161 ألف و 521 الذين حُق لهم دخول امتحانات هذا العام، وقد أدى الإمتحان منهم 154 ألف و 668 وبلغ عدد الناجحين 137 ألف و 523 طالب وطالبة.

وكان السيد المحافظ قد أكد في بيان صادر من المحافظة أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجة النهائية وهي 300 من 300 بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة قد بلغ عددهم 51 طالب وطالبة.

وفيما يخص ترتيب المراكز الأولى الأولى فهي كالتالي:-

المركز الأول – الطالبة: أمنية عاطف حسن أحمد العشقلاني من إدارة الحوامدية التعليمية.

المركز الأول مكرر – الطالبة: نورهان تامر علاء الدين من إدارة بولاق الدكرور التعليمية.

المركز الأول مكرر – الطالبة: رودينا حافظ عبد الفتاح حافظ من إدارة العمرانية التعليمية.

للحصول على النتيجة أدخل رقم جلوسك عبر الرابط التالي … من هنا…

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.