سعر الدولار اليوم 18/5/2016.. وجدول الأسعار مقابل الجنيه المصري خلال شهر
الدولار

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم  الأربعاء  18/5/2016 في البنوك المصرية والتي ما زالت محافظة على سعر الدولار لديها عند 8.85جنيه للشراء و 8.88 جنيه للبيع، بينما ظلت الورقة الخضراء في تذبذب داخل محلات الصرافة والسوق السوداء في كافة المحافظات المصرية مسجلة 10.55 للشراء و 10.65 للبيع.

وفي متابعة منا في موقعكم ‘‘مصر فايف ‘‘ نرصد إليكم سعر الدولار مقابل الجنية المصري في جدول يتناول الأسعار في فترة  تتراوح ما بين 24/4/2016 إلى يومنا هذا 18/5/2016 .

dollarوفي ظل التباين الملحوظ من الجدول بين سعر الدولار في البنوك الرسمية وسعر الدولار في الأسواق السوداء، نلاحظ ثبات الأسعار في البنوك المصرية والبنك المركزي، مقابل  موجات الارتفاع والانخفاض المستمرة لسعر العملات العربية والأجنبية في السوق السوداء، كما ونلاحظ انخفاض طفيف على سعر الدولار في السوق الموازية حاليا مقابل ارتفاعاته في إبريل وفي أول مايو.

ويأتي الانخفاض في سعر الدولار في السوق الموازية نتيجة تشديد البنك المركزي في القضاء على ظاهرة التلاعب بالأسعار في محلات الصرافة والسوق السوداء، خصوصا بعد اتخاذ البنك المركزي  لعدد من الإجراءات في حق  بعض الشركات المصرفية المخالفة وإغلاقها بشكل نهائي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.