المسلماني وتصريحات خطيرة جداً بشأن حرب نووية بين روسيا وأمريكا قريباً..لهذه الأسباب
احمد المسلماني

قال الإعلامي أحمد المسلماني، أن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بنقل صواريخها من غرب أوروبا الى شرقها وتوجيها الى روسيا، و أنها قادرة على ضربها خلال دقيقة واحدة، و أكد على أن بعض المراكز البحثية أكدت على احتمالية نشوب حرب نووية بين أمريكا وروسيا قريباً.

و أشار المسلماني من خلال برنامجه “الطبعة الأولى”، و المذاع على قناة دريم الفضائية المصرية قائلاً : ” أن أمريكا بنيت يوم 12 مايو الجاري، درعًا صاروخيًا في رومانيا، و أصبح هناك 24 صاروخًا للاعتراض على أرض رومانيا، كما أنها وضعت يوم 13 مايو حجر أساس في بولندا لوضع درع صاروخي آخر، ما جعل بوتين يستخدم أسلوب غير مسبوق لتهديد شرق أوروبا لسماحهم بتواجد صواريخ أمريكية على أرضهم” على حد قوله.

و تابع : “هناك صراعًا عالميًا كبيرًا بين روسيا وأمريكا في التسلح، و أمريكا تفكر في أنها قد حركت ترسانتها النووية من أمريكا حتى وصلت إلى حدود روسيا، و لكن روسيا أيضًا تملك 300 صاروخ نووي عابر للقارات يمكن أن تضرب به المدن الأمريكية” بحسب تعبيره.

وقال المسلماني أن روسيا من الممكن خلال الأيام القليلة القادمة  أن تضرب رومانيا وبولندا، بسبب وضع الصواريخ على أراضيها بالأسلحة العادية التقليدية، و سط صمت و عدم الرد من أمريكا حتى لا تدخل الحرب النووية مع روسيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدول التي هي على اتم الاستعداد أن تشن حروبا من اجل مواطن واحد تهان كرامته لن تبيد نفسها يا مسلماني كفاك انت والعسكر تغيبا لعقول المصريين .

  2. الدول التي هي على اتم الاستعداد أن تشن حروبا من اجل مواطن واحد تهان كرامته لن تبيد نفسها يا مسلماني كفاك انت والعسكر تغيبا لعقول المصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.