سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنتعاش نسبي في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنتعاش نسبي في السوق السوداء
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/2/2014 نعرضها في النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف لكم قرائنا الكرام ، فكما نقوم دائما وأبدا بإذن الله بعرض النشرة الإقتصادية اليوم الأحد نقدم لكم سعر الدولار في الأسواق الرسمية سواء الرسمية أو الغير الرسمية وأين وصل الدولار العملة الأمريكية في محلات الصرافة وفي السوق الموازية على أمل أن نساعدكم في تحديد أسعار العملات اليوم .

من هنا تجدون : أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 10/2/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9/2/2014

البداية ستكون مع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم قرائنا الاوفياء المهتمين بالعملة الأمريكية الخضراء وأسعارها حيث أن سعر الدولار فيها اليوم تعافى بعض الشيء وسجل بعض الإرتفاع حيث يتداول الدولار فيها في حوالي 7.19 جنيه مصري و 7.25 جنيه مصري على إختلاف المحافظات المصرية .

سعر الدولارفي محلات الصرافة اليوم الأحد 9/2/2014

في البنوك المصرية المعتمدة من طرف الحكومة المصرية والتي يتولى البنك المركزي المصري فيها تحديد سعر الدولار ، الدولار اليوم يتداول في حالة الشراء في 6.961 جنيه مصري ، أما من أجل البيع فالسعر أعلنه البنك المركزي المصري في 6.991 جنيه مصري .

أما سعر الدولار في محلات الصرافة فيتراوح مابين 7.05 جنيه مصري و 7.11 جنيه مصري رغم أنه في الواقع كان على شركات الصرافة الإلتزام بأسعار البنك المركزي .