وزارة التموين تفجر مفاجأة حول أسعار السلع الغذائية في المجمعات الاستهلاكية في رمضان
خالد حنفي وزير التموين

مفاجأة جديدة من وزارة التموين لجميع المواطنين بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم 2016، حيث أعلن خالد حنفي وزير التموين اليوم عن أسعار خيالية للسلع الغذائية الأساسية، حيث أعلن عن أسعار بيع اللحوم والأسماك والدجاج في المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة من خلال “مهرجان أسعار” خلال شهر رمضان القادم.

أكد حنفي أن هذه الأسعار تأتي بدعم من وزارة التموين ومجلس الوزراء، تسهيلا على المواطنين خلال شهر رمضان، لكي يتمتع الجميع بشراء كافة السلع التي يحتاجوها بأسعار مناسبة لجميع الطبقات من المجمع، وأكد أن ذلك جاء بناءا على تنسيق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أسعار اللحوم والأسماك والسلع الغذائية في رمضان من وزارة التموين:

السلعة السعر
اللحوم الطارجة 50 جنيها
اللحوم المجمدة 37 جنيها
الدجاج 20 جنيها
الأسماك أسعار تبدأ من 7 جنيهات
الأرز 4.5 جنيه
السكر 4 جنيهات
الزيوت بداية من 8.75 جنيها

كما أعلن حنفي أنه سوف تكون هناك تخفيضات بنسبة كبيرة على أسعار الخضروات والبقوليات والفاكهة وغيرها، وعلى جميع السلع الغذائية التي توجد بالمجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة، وتطبيق هذه الأسعار سوف تبدأ قبل بداية شهر رمضان.

من ناحية آخرى، قد أعلن وزير التموين عن موعد فتح باب إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين، من أجل إضافة جميع المواليد على البطاقات التموينية لهذا العام، وتفاصيل أكثر عن طريقة إضافة المواليد وموعد فتح الموقع للتسجيل من خلال الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.