حقيقة صورة سارة الودعاني بدون حجاب وأول رد منها على هذه الصورة
سارة الودعاني

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من الجدل بعد أن ظهرت صورة سارة الودعاني بدون حجاب، وقد قال الكثير منهم أنها قد فكت الحجاب، وهو ما دفعها للرد على كل ما قيل عنها، والكشف عن حقيقة هذه الصورة التي ظهرت على سناب سارة ودعاني.

وقد قالت أن الصورة التي شاهدها المستخدمون لها قد تم نشرها بالخطأ في أحد الحسابات الخاصة بها، حيث أنه كان من المفروض أن يتم نشر هذه الصورة في حساب الأهل فقط، وهو حساب خاص لا يشاهده أي شخص من المتابعين لها، ولكن حدث خطأ، وتم نشر الصورة على حساب البنات، وقد أشارت سارة الودعاني أن لديها ثلاثة حسابات على سناب شات.

رد سارة على ما حدث اليوم
رد سارة على ما حدث اليوم

وتستكمل سارة وترد على المنتقدين وتقول لو كانت تريد أن تخلع الحجاب لفعلت ذلك، منذ أول ظهور لها، ولكنها لا تريد ذلك، وانتقدت بشدة كل ما قال أنها قد فكت الحجاب، وقالت من أين قرروا ذلك، وأشارت إلى أن الصورة محل المشكلة كان من المفروض أن يتم نشرها في حساب الأهل، ولكن بالخطأ تم نشرها في حساب البنات، وهذا ما جعل واحدة من الفتيات تقوم بنشر هذه الصورة للعامة.

سارة الودعاني سناب
سارة الودعاني سناب

وفي نفس السياق انتقد الكثير من المغردين على تويتر الهجوم الشديد الذي حدث لسارة الودعاني بعد أن تم نشر صورتها بدون حجاب بالخطأ، وقالوا أن الأمر بسيط، ولا يحتاج كل هذا الجدل، وأن الموضوع كله جاء بالخطأ غير المقصود، ولا يصح نشر أو تداول هذه الصورة، وذلك من باب مساعدة سارة في تدارك هذا الخطأ غير المقصود.

وقد ظهرت سارة الودعاني في مقطع فيديو تتحدث فيه عن مساوئ أحد المستشفيات في مكة المكرمة، وقد كان هذا هو أخر ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تعتبر واحدة من أهم الفنانات التشكيليات في المملكة.

اخر مقطع فيديو لسارة تتحدث عن أحد المستشفيات في مكة

يتابع ساره الودعاني الكثير من مغردي تويتر، وتحبها الكثير من الفتيات لانها تحاول دائما أن تنشر طاقة إيجابية لهم، ولذلك تجد الكثير من التعليقات تشير إلى مدى روعة كلمات سارة في تطبيق سناب تشات، ولهذا السبب كان هناك الكثير دافعوا عنها بعد أن هاجمها البعض بسبب الصورة التي ظهرت بدون قصد على أحد الحسابات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.