الحل المثالي ل القضاء على خدوش السيارات بأدوات منزلية بسيطة وغير مكلفة
القضاء على خدوش السيارات

القضاء على خدوش السيارات، هناك العديد من أصحاب السيارات يتعرضون لمشكلة قد تهدد الشكل الجمالي للسيارة وقد تعطي انطباعا بأن السيارة غير نظيفة، ألا وهي مشكلة خدوش السيارات، تحدث هذه المشكلة نتيجة الحوادث أو قيام  أحد الأشخاص بخدش السيارة بأداه  حادة، ولكن ماذا تفعل جراء هذه المشكلة؟؟؟، الحل وبكل بساطة أنه يمكنك استعمال أدوات منزلية بسيطة غير مكلفة من أجل القضاء على خدوش السيارات.

القضاء على خدوش السيارات بأدوات منزلية بسيطة

  • معجون الأسنان :

معجون الأسنان من الأدوات الجيدة للقضاء على خدوش السيارات، فهناك الكثير من أصحاب السيارات يجهلون دوره  في القضاء على خدوش السيارات، للقضاء على تلك الخدوش نظف المنطقة المحاطة بالخدش جيدا، ثم احضر قطعة من “القطن”، وضع معجون الأسنان عليها، ونظفها بشكل  دائري وستلاظ النتائج المبهرة في القضاء على خدوش السيارات.

  • ملمع الأحذية :

حيلة أكثر من رائعة للقضاء نهائيا على خدوش السيارات، نظف المنطقة المحاطة بالخدش جيدا، ثم احضر ملمع الأحذية، ويجب أن يكون مختلفًا عن لون السيارة، مثلا إذا كان لون سيارتك أسود استعمل ملمع لونه بني وهكذا، ثم استعمل ورق الصنفرة بحذر شديد.

  • طلاء الأظافر :

إذا كان خدش السيارة بسيط، في  هذه الحالة استعمل طلاء  الأظافر، كل ما عليك هو شراء طلاء الأظافر يتفق مع لون السيارة والقيام بإزالة الخدش.

  • الصمغ:

الصمغ من الأدوات الجيدة للقضاء على خدوش السيارات؛ لأنه يعمل كمادة تساوي مكان الخدش، كما أن لونه شفاف،  نظف مكان الخدش، ثم ضع كمية بسيطة على مكان الخدش ستلاحظ قدرته المبهرة للقضاء على خدوش السيارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.