سعر الدولار اليوم 2016/5/17 في السوق السوداء والبنوك الرسمية
الدولار الأمريكي

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 17 مايو 10 قروش، عن نهاية تعاملات الأمس في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، بسبب ضعف الطلب على الورقة الخضراء، في التعاملات الصباحية.

حيث سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الثلاثاء 17 مايو في السوق السوداء، 10.60 جنيه للشراء، و10.75 جنيه للبيع، في حين أن سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية، استقر عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، حسب أخر بيانات البنك المركزي المصري.

وكان سعر صرف الدولار الأمريكي، قد شهد حالة من عدم الاستقرار في تعاملات السوق السوداء في الفترة الأخيرة، بسبب الاختلاف في كميات العرض والطلب من يوم لأخر ومن مكان لأخر، وعلى حسب قوة المضاربة أو ضعفها على الدولار الأمريكي مقابل الجنيه، وأيضا فإن إجراءات البنك المركزي التي يتخذها من وقت لأخر، لها تأثير على سعر صرف الدولار في السوق السوداء.

تحديث…ضخ البنك المركزي، العطاء الأسبوعي المقدر بـ 120 مليون دولار، اليوم الثلاثاء 17 مايو في البنوك الرسمية، لتغطية طلبات الاستيراد الخاصة بالأدوية الطبية وألبان الأطفال.

تحديث سعر الدولار 15:00.

صرح متعامل في السوق السوداء، أن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع 5 قروش مقابل الجنيه، بسبب زيادة الطلب عليه، ونقص المعروض من الورقة الخضراء، ليسجل سعر الشراء 10.65 جنيه وسعر البيع 10.80 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:30.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء المسائية، ليسجل سعر الشراء 10.60 جنيه، وسعر البيع 10.75 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.