التموين تتعهد كيلو الأرز لن يزيد عن 2.50 جنيه بداية من الموعد التالي
الأرز

قال محمود دياب المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية في مداخلة هاتفية له على قناة دريم أن وزارة التموين والتجارة الداخلية لن تتواني عن توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار تتناسب مع المواطنين من محدودي الدخل ومن بين هذه السلع التي لاغني للمواطنين عنها هى سلعة الأرز.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن بعض التجارة من ضعاف النفوس استغلوا قرب حلول شهر رمضان المبارك وقاموا بإحتكاره وبيعه للمواطنين بضعف ثمنه وأن الوزارة ستقوم بضخ كميات كبيرة منه بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية.

واضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن كيلو الأرز يباع حالياً في معظم الأحياء الشعبية بسعر 4 جنيهات، من خلال السيارات التابعة لوزارة التموين، وأن أزمة أرتفاع سعر الأرز ستنتهي في غضون شهر بالتزامن مع بدء موسم حصاد الأرز حيث سيتم بيع كيلو الأرز للمواطنين بعد موسم الحصاد بسعر 2.50 جنيه، كما أنه سيتم استيراد كميات ضخمة من الأرز من الخارج تقدر بنحو 80 ألف طن مما سيؤدي إلى وجود وفر فى الأرز بالأسواق.

من ناحية أخرى تشن وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال مفتشيها حملة ضارية على كافة مخازن الأرز بالجمهورية لضرب المحتكرين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.