طريقة عبقرية للتخلص من الفئران نهائياً بمكون طبيعي موجود في كل منزل
طريقة التخلص من الفئران نهائياً

الفئران من الحيوانات القارضة والمقززة، فهي تشكل خطر على الصحة إذا دخل فأر في المنزل فيتجول داخل الغرف وينشر الجراثيم والميكروبات، حيث يحمل الفأر كثيراً من الأمراض التي يمكن أن تنتقل للإنسان منها مرض الطاعون، كل هذا بجانب قرض الأشياء وتخريب أغراض وأثاث المنزل.

توجد عدة طرق للتخلص من الفئران مثل المبيدات الحشرية وغيرها من المواد السامة ولكنها تشكل خطراً إذا استخدمت في مكان به أطفال، وتضر بصحة الأشخاص اللذين يعانون من حساسية الصدر.

أقرأ أيضاً:-

كيف تتخلص من حشرات الفراش كالسوس والبق وغيرها نهائياً

طريقة ذكية سحرية لإزالة بقع الكلور من على الملابس

أسرع طريقة لإزلة بقع الصدأ من الملابس تمامآ بدون تكلفة.

اليوم نقدم لكم طريقة سحرية لطرد الفئران من المنزل دون عودة مرة أخرى بمكون أمن تماماً يستخدم في الطبخ وهو “الفلفل الأسود”.

الفلفل الأسود:  قادر على طرد الفئران نهائياً، نظراً لأنه ذو رائحة نفاذة قوية ينفر منها الفأر عندما يشمها، ولأن الفئران لها حاسة شم قوية فتشم رائحة الفلفل الأسود من على بعد فلذلك تهرب ولن تدخل المكان مجدداً.

فعليكم برش الفلفل الأسود في أركان المنزل وتحت الأثاث وفي المطبخ وتحت السجاد أيضاً، كما يمكن أن تستخدموا هذة الطريقة في المحلات التجارية والمخازن والحدائق وكل مكان لطرد الفئران نهائياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الناس دي بتهيس في الفاضي ……. فلفلل أسود ؟؟؟!!! انت يا ابني ناسي انك في ماسر ، ذي ما قال واحد صاحبنا .

  2. النعناع البلدى الرخيص هو ايضا يساعد على طرد الفئران وكذلك الريحان ..وبصراحة الفلفل الاسود خسارة بترمى للفئران لانه فعلا غالى

  3. لا ياعم خلى الفاران على راحتها ده كيلو الفلفل الاسمر اغلى من اللحمه اللى احنا اصلا مابنكولهاش الا بصعوبه وبعدين الفران لما يجو مش هيلاقو حاجه اصلا فاهيمشو بالذوق وبكده يبقى مازعلناش فران من ننا يمكن نحتاج ليهم فى المستقبل والله اعلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.