سعر الدولار اليوم 2016/5/16 في السوق السوداء والبنوك الرسمية
الدولار الامريكي

صرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أنه من الصعب التكهن في الفترة المقبلة، بتحديد سعر للدولار في السوق السوداء، وهل سيتراجع أم سيرتفع، لأن تداول العملات النقدية في السوق السوداء يقوم على سياسة العرض والطلب والمضاربة، فكلما زاد الطلب على الدولار، وقل المعروض منه ارتفع السعر، وبالعكس كلما قل الطلب وزاد المعروض من الورقة الخضراء، يبدأ السعر في التراجع.

وكان سعر صرف الدولار الأمريكي، قد سجل تراجعا في الثلاثة أيام الماضية في السوق السوداء، بحوالي 50 قرش حيث أنه قد سجل في بعض المناطق يوم الخميس الماضي 11.10 جنيه، ثم أخذ في التراجع تدريجيا بسبب ضعف الطلب عليه.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في السوق السوداء زيادة 10قروش، خلال تعاملات اليوم الإثنين 16 مايو، عن السعر المتداول في يوم أمس الأحد، بسبب زيادة الطلب عليه، ليسجل سعر الشراء 10.65 جنيه، وسعر البيع 10.80 جنيه، بينما استقر سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مقابل الجنيه، عند 8.83 جنيه للشراء، 8.88 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 17:45.

صرح متعامل في السوق الموازية لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع بنحو 5 قروش، مع بداية التعاملات المسائية  اليوم 16 مايو، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه، وسعر البيع 10.85 جنيه.

تحديث سعر الدولار 21:30.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، عند ما حققه من ارتفاع في بداية التعاملات المسائية، في السوق السوداء مقابل الجنيه، لسعر البيع والشراء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.