الأرصاد توضح موعد انكسار الموجة الحارة واعتدال درجات الحرارة في مصر
درجات الحرارة وحالة الطقس

منذ أمس السبت تتعرض مصر لموجة شديدة الحرارة، هي الأسواء منذ بداية فصل الصيف هذا العام، حيث ارتفعت درجات الحرارة في مصر أمس السبت لتصل في القاهرة إلي 42 درجة مئوية، بينما وصلت درجات الحرارة اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2016، إلي ما بين 43 و44 درجة مئوية.

موعد أنتهاء الموجة الحارة في مصر

ليخرج علينا اليوم المتحدث الرسمي باسم الأرصاد الجوية، وحيد سعود، خلال مداخلة هاتفية له مع التلفزيون المصري، ببرنامج أنا مصري، ليؤكد أستمرار الموجة الحارة في مصر حتي يوم الثلاثاء القادم بأذن الله تعالي، لتنكسر الموجة الحارة تماماً يوم الخميس، وتنخفض درجة الحرارة ما بين 5 أو 6 درجات يوم الأربعاء القادم، مع احتمالية ارتفاع درجة الحرارة العظمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وحذر سعودي المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشر لفترات طويلة، مع ضرورة غطاء للرأس، كما حذر سعودي سائقي السيارات من ضرورة الاطمئنان على قيمة الضغط الجوي داخل إطارات السيارات؛ لسلامتهم، خصوصا في ظل أرتفاع درجات الحرارة.

تحديث

أكد الموقع العالمي للأرصاد وشؤون الطقس، موقع “ويذر أونلاين” البريطاني، أن مصر ستشهد غدا الإثنين الموافق 16 مايو 2016، أعلى معدل لدرجات الحرارة على مستوى العالم، وخصوصا محافظتي الأقصر وأسوان تليهم محافظة سوهاج.

درجات الحرارة اليوم

033b8b03dd1ca80f2bc464a0cde750c35b6f7a27

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.