عمرو أديب وتعليق ناري و مثير بشأن إنجازات الدولة المصرية قبل 30 يونيو
عمرو اديب

قال الإعلامي عمرو أديب مشيداً بما حدث من تعنيف لرئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء كامل الوزير من قبل السيسي خلال افتتاحه عدد من المشاريع بمدينة بدر، وأشار الى أن الدولة المصرية بدأت في تنفيذ المشروعات الحقيقية على أرض الواقع.

وأضاف أديب من خلال برنامجه” القاهرة اليوم ” والمذاع على قناة اليوم الفضائية المصرية قائلاً : “حضراتكوا  عارفني لا أثق في الدولة المصرية بـ “نكله” هي حبيبتي 5 حبيبتي بس لا أثق في إنجاز للدولة المصرية لازم أشوف بعيني عشان أصدق” على حد قوله.

وتابع :” لكن ما رأيناه يوم الخميس من مشروعات الموضوع أتغير خالص، في طرق بتتغير، وحجم من الحركة، أنا عندي سؤال بايخ أنتوا بتجيبوا الفلوس منين، أنا مش مدايق ده خير وبركة، أنا ببص في الموازنة عد غنمك يا جحا”.

واستطرد : ”  35 مليار جنيه جبتهم منين، العمارات بتاعة الإسكان الاجتماعي بتطلع من الهوا، دي أول إدارة مش هيسألوها ضيعتوا الفلوس فين، هيسألوهم جبتوا الفلوس منين”.

كما أشار أديب الى أن السيسي يتكلم بثقة كبيره وأنه سوف يقدم تقرير بكشف حساب قبل 30 يونيو القادم قائلاً : “الرئيس كان بيتحدث بثقة كبيرة، وده معناه أن جيبه مليان، في عد تنازلي للرئيس هو بيعمله لنفسه قبل 30 يونيو علشان يقدم كشف حساب للشعب” على حد تعبيره.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.