تفاصيل وظائف جدارة الصحية 1437 وعددها 1487 وظيفة وموعد التسجيل فيها
وظائف صحية جديدة من جدارة للنساء والرجال

أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية أخبار جديدة عن وظائف جدارة حيث قد كشفت عن عد 1487 وظيفة صحية للرجال، والنساء، وهذه الوظائف شاغرة، وقد طلبت الحكومة السعودية من الوزارة إشغالها خلال الفترة القادمة، وهي متنوعة بين طبيب مقيم، وصيدلي، وفني، وأخصائي صحي.

وقد أشار أيضا بيان الخدمة المدنية إلى موعد بداية التسجيل في وظائف جدارة الصحية 1437 الجديدة، وهذا الموعد هو غدا الأحد 15 مايو الموافق ليوم 8 شعبان للرجال فقط، ويستمر لمدة أسبوع، وبعد ذلك يتم فتح الباب للنساء للتقديم في هذه الوظائف بداية من يوم 15 شعبان القادم، ويستمر لمدة أسبوع فقط.

التقديم سيكون من خلال جدارة، حيث ستدخل على الحساب الخاص بك، وستجد أن هناك إعلان بخصوص وظائف صحية جديدة، وستجد أيضا التخصصا المطلوبة لشغل هذه الوظائف الجديدة.

وقد كشف المغردون الآن عن توزيع الوظائف الصحية الجديدة، وقد كان مجموع الوظائف المتوفرة للرجال هي 646 وظيفة، وعدد الوظائف المتوفرة للرجال هي 841 وظيفة ومجموع الوظائف كلها هو 1487 وظيفة، والجدول التالي يوضح التوزيع بشكل كامل.

توزيع الوظائف الصحية 1437
توزيع الوظائف الصحية 1437

تحديث اليوم 8 شعبان
بدء منذ ساعات قليلة التسجيل في وظائف جدارة الصحية 1437، حيث يستطيع الراغبين في التقدم لهذه الوظائف الدخول على حسابهم في الموقع، والتقديم في هذه الوظائف، ويمكنكم التقديم من خلال الرابط التالي
رابط التقديم في الوظائف : هنا

وفي نفس السياق كشفت الخدمة المدنية عن الفئات المستهدفة من هذه الوظائف الجديدة، وأيضا الشروط العامة المطلوبة توافرها في جميع المتقدمين.

صورة الفئات المستهدفة من هذه الوظائف
صورة الفئات المستهدفة من هذه الوظائف

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.