التموين تعلن إضافة جميع المواليد الجدد للبطاقات نهاية الشهر الجاري
البطاقة التموينية الذكية

أعلن الاستاذ أحمد مهدي وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداحلية والمسئول عن مشروع البطاقات الذكية بوزارة التموين أن وزارة التموين قد انتهت من تحويل عدد 400 ألف بطاقة ورقية إلى بطاقة ذكية، حيث كان يصرف بها أصحابها مقرراتهم التموينية منذ أكثر من عامين.

وطالب وكيل أول وزارة التموين المواطنين أصحاب البطاقات التموينية الورقية التوجه إلى مديرية التموين التابع لها أو مكتب التموين التابع له محل إقامته من أجل تسلم بطاقته الذكية.

وأشار وكيل أول وزارة التموين بأنه تم طباعة جميع البطاقات التموينية الورقية المسجلة على النظام وتم تسليمها لجميع مديريات التموين بمختلف المحافظات لتقوم بتوزيعها على مكاتب التموين التابعة لها.

وشدد وكيل أول وزارة التموين على المواطنين الذين لا يجدون بطاقتهم الذكية بمكاتب التموين التابعين له بأن يقوموا بالتوجه لي شخصياً بمكتبي بوزارة التموين.

وأضاف وكيل أول وزارة التموين أن البطاقات الموجودة بمكاتب التموين في الوقت الحالي الخاصة بأصحاب بطاقات بدل التالف والفاقد وقد أصدرت وزارة التموين الكتاب الدوري الذي يؤكد على ضرورة تسليم بطاقات بدل التالف والفاقد للمواطنين في غضون 15 يوم حتى لا يحرم المواطن من نصيبه في المقررات التموينية الشهرية وفارق نقاط الخبز.

وأكد وكيل أول وزارة التموين بأنه تم فتح باب إضافة الخبز للمواليد الجدد في كافة مكاتب التموين، وأنه بنهاية الشهر الجاري سيتم إضافة كل المواليد الجدد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا ريت يا وزير يكون.الكلام صحيح.ياريت كمان تراقبو الموزعبن عشان بينهبونا كل شهر عشان مفيش منكم متابعة .

  2. يا ريت يا وزير يكون.الكلام صحيح.ياريت كمان تراقبو الموزعبن عشان بينهبونا كل شهر عشان مفيش منكم متابعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.