نجيب ساويرس يكشف من وراء حرائق القاهرة المفتلعة
نجيب ساويرس

ألقى رجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس” تهمة حرائق القاهرة المفتلعة في الأيام الماضية إلى جماعة الأخوان المنحلة، مشيراً إلى افتعالهم أزمة اشتعال الحرائق في مصر ومن ثم الشماتة فيما يحدث في مصر من خلال منابرهم الإعلامية التركية كقناة الشرق المدعومة من الجماعة.

وأشار “ساويرس” في تدوينة كتبها على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلى أن الأخوان من الذين ينطبق عليهم المثل القائل “يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته” كما يفعلونه من إثارة الفتنة على قناة الشرق بعد إشعال الحرائق على حد وصفه.

فيما لفت “ساويرس” النظر إلى كذب الأخوان الدائم وتشفيهم في بلدهم خاصةً بعد عزلهم من الحكم بعدما وصلوا للسلطة بعد سنوات طويلة من السعي لها.

تدوينة ساويرس

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.