تعرف على طريقة الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2016 بالاسم
رقم-جلوس-الثانوية-العامة-2016

يسعى جميع طلاب و طالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 للحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2016 بالاسم، وذلك لمعرفة مقر اللجنة ورقم المقعد المخصص للطالب ليمكنه أداء امتحانات الثانوية العامة 2016، وقد وفرت وزارة التربية والتعليم المصرية هذه الخدمة مجاناً لكل الطلاب في جميع أنحاء الجمهورية بكافة الإدارات التعليمية، وذلك حرصاً من الوزارة على وقت الطالب وتوفيراً لجهده ، فبدلاً مكن الذهاب للمدرسة خصيصاً للحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2016 ، يمكنه الحصول عليه الكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

نعلم جميعاً أن امتحانات الثانوية العامة تسبب أرقاً في كل البيوت المصرية، حيث أنها تعد مرحلة مصيرية وفارقة في تحديد مستقبل الطلاب.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

طريقة الاستعلام عن رقم جلوس الثانوية العامة 2016 من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

يمكن للطالب الاستعلام عن رقم جلوس الثانوية العامة 2016 دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة التابع لها وذلك دون أن يبرح منزله، نقدم لكم خطوات الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2016.

خطوات الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2016

  • قم بفتح رابط خدمة الحصول على رقم جلوس الثانوية العامة 2016 من هنا.
  • قم بكتابة الكود الخاص بك بطريقة صحيحة.
  • قم بالضغط علي زر تسجيل الدخول وسوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بك من رقم جلوس الثانوية العامة2016 و أيضا مقر اللجنة التي ستؤدى فيها امتحانات الثانوية العامة 2016 .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في وقت سابق عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2016 ، وذلك ابتداء من يوم الخامس من يونيو ومن المقرر أن تنتهي يوم 28 من نفس الشهر، فى حال أن كان لديكم أي استفسارات حول رقم جلوس الثانوية العامة 2016 يمكنكم أن تتركوه لنا فى العليقات وسنجيب عليكم بإذن الله.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.