أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري والبنوك المصرية الأربعاء 11/5/2016
The dollar today

سعر الدولار اليوم، ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء في تعاملات صباح اليوم الأربعاء ليسجل الدولار 11:05، وكان قد سجل بالأمس انخفاض متدرج في سعر صرف العملة الأمريكية حيث سجل بالأمس10:40، ورجح بعض التجار الموجودون في السوق السوداء ارتفاع سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه في الأيام القادمة.

وساد الاستقرار في البنوك وشركات الصرافة في سعر صرف العملة الأمريكية مقابل العملة المحلية الجنيه المصري ليسجل عند الشراء  8:85 وعند البيع 8:88، حسب نشرت بنك الأهلي المصري صباح اليوم لأسعار صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه في البنك.

وجاء ارتفاع سعر الدولار معاكسا لتوقعات خبراء الاقتصاد حسب تصريحاتهم بالأمس بتوقعاتهم بانخفاض سعر العملة الأمريكية بالأيام القادمة بسبب الدعم الإماراتي للجمهورية بعدة مليارات دولار وقرارات البنك المركزي بالأمس والذي كان من المتوقع أن يرفع قيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي.

تحديث الساعة 19:00

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه فى تعاملات مساء اليوم عند الشراء 10:95 وعند البيع سجل 11:05، وسجل في بعض المحافظات داخل الجمهورية  تخطيه لحاجز 11 دولار .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.