بالفيديو ..نائب محافظ القاهرة يفجر مفاجأة خطيرة بعد حريق العتبة بشأن منطقة الرويعي
حريق-الرويعى

قال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية والغربية اللواء محمد أيمن عبد التواب، تعليقاً على حريق منطقة العتبة الذي نشب الساعة الثانية عشرة من صباح يوم الإثنين، أن الحريق كان كبيراً للغاية، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية على الفور للسيطرة على الحريق، ومعظم أماكن الحريق غير مرخصة.

و أشار عبد التواب اليوم الاثنين من خلال مداخله هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، و المذاع على قناة” صدى البلد” الفضائية المصرية، قائلاً : ” أن الحريق أثر على أحد الفنادق الموجودة بشارع الرويعي، بالإضافة إلى 3 عقارات أخرى بالشارع الخلفي له”بحسب تعبيره.

وتابع نائب المحافظ أن منطقة العتبة ذو كثافة سكانية عالية، بالإضافة الى أنها مركز للتجارة الداخلية لمصر في جميع الأنشطة، قائلاً  : ” سنعود إلى دراساتنا وخططنا لإخلاء هذه المنطقة، من الأنشطة التجارية المتواجدة فيها إلى مكان آخر أوسع، حتى يتحقق الأمن، و السيولة المرورية لوسط البلد” على حد قوله.

و أكد على أن أبرز الأنشطة التي سوف يتم نقلها، هى “صناعات الأثاث، و الأقمشة، و الزيوت، و العطور، خاصة و أنها تتواجد في شوارع ضيقة للغاية بالعتبة، و أي حريق يشب فيها سيؤدي إلى مشكلة كبرى”

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.