بئر غريب جدا في السعودية يُقال أنه من عهد سيدنا سليمان عجز العلم عن تفسير ما يحدث فيه
بئر الوجاج

هناك الكثير من الأمور الخارقة والظواهر الطبيعية العجيبة، التي يصعب على العلم تفسيرها وتبقى تمثل لغزاً محيراً لكل من يشاهدها، ومن هذه الأمور بئر الوجاج والتي تقع في شمال قرية الزبيرة، حيث يبعد عن القرية ذاتها بمسافة 55 كيلو متر، وهي بئر ضيقة موجودة منذ زمن بعيد تم حفرها بشكل لا يتلائم مع الزمن المتوقع حفرها فيه.

حيث يخرج من هذه الحفرة الهواء من الثانية بعد الظهر إلى الثانية عشرة صباحاً، مندفعاً بقوة كبيرة تعمل على تطاير أي شيء يوضع على فوهة الحفرة، بينما من الساعة الثانية عشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً يحدث العكس وتقوم الحفرة بسحب الهواء في مشهد عجيب عجز العلم عن تفسيره.

حيث يتضح من الفيديو السابق تطاير الماء الذي يحاول أحد الأشخاص صبه في فوهة الحفرة بفعل الهواء المندفع بقوة من داخل الحفرة، وتطاير منديل ورقي وكذلك رمال.

وفي الوقت الذي عجز العلم عن تفسير هذه الظاهرة الغريبة، نجد هناك العديد من المقيمين في المنطقة يقدمون تفسيرات مختلفة، أكثرها تداولاً هو أن هذا البئر وعدد آخر من الأبار المنتشرة في صحراء السعودية قام الجن بحفرها في عهد سيدنا سليمان عليه السلام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قرات اغلب كتب التاريخ العربي ولم اسمع عن هذة البئر التي تتحدثون عنها واعتقد انها من العصر الجاهلي قبل الاسلام ولم يذكرها ياقوت الحموي ولا المسعودي في كتبهم وكل مايقال عنها من ظواهر خرافية اوغير طبيعية لااساس له من الصحة فهي عبارة عن فوهة بركانية ولها مخرج اخر غير يدخل منه الهواء ويخرج منه ويظن الناس انها ظاهرة غير طبيعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.