أخبار جدارة اليوم نتائج الوظائف الإدارية للرجال والنساء وطريقة الاستعلام عنها
جدارة 1437

يستطيع الآن المتقدمين في مسابقة جدارة للوظائف الإدارية الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي، وقد كتب المتحدث الرسمي بإسم الخدمة المدنية رسالة على تويتر يدعو فيها ١٩٨٩ شاب وفتاة لمطابقة بياناتهم من خلال جدارة حيث قد تم ترشيحهم في الوظائف السابق ذكرها.

كشف الآن بشكل رسمي المتحدث بإسم وزارة الخدمة المدنية عن موعد إعلان نتائج الوظائف الإدارية وظائف سلم الوظفين العام، والموعد هو صباح يوم الأثنين غدا التاسع من شهر مايو 2016، وسيتم الإعلان من خلال الموقع الرسمي جدارة، ويمكنكم معرفة النتائج من خلال الرابط التالي.
رابط نتائج الوظائف الإدارية : هنا

موعد نتائج جدارة الوظائف الإدارية
موعد نتائج جدارة الوظائف الإدارية

وعن طريقة الاستعلام عن هذه النتائج التي ينتظرها الجميع، فكل ما عليك هو الدخول على موقع جدارة الرسمي، وبعد ذلك تقوم بعمل تسجيل دخول إلى حسابك الذي قمت بالتقديم به في الوظائف الإدارية، وبعد ذلك ستجد رسالة تخبرك بأنه تم ترشيحك لوظيفة من هذه الوظائف، وذلك في حال حصولك على نقاط أعلى في المفاضلة.

يتحدث الآن الكثير من راغبي التوظيف في المملكة عن آخر أخبار جدارة حيث ينتظر الكثير منهم إعلان نتائج الوظائف الإدارية البالغ عددها 2122 وظيفة للرجال، والنساء، والتي تم التقديم عليها منذ منتصف الشهر الماضي أبريل 2016، وحسب الخطة الزمنية لوزارة الخدمة المدنية كان من المفروض أن يتم الإعلان عن النتائج يوم 5 مايو الماضي.

الغريب أنه لم يتم الإعلان عن نتائج الوظائف الإدارية في الموعد المحدد في الخطة الزمنية، وهذا ما جعل الكثير من المتقدمين يتسائلوا على تويتر عن موعد إعلان نتائج جدارة لوظائف سلم الرواتب العام، وقد تابع الكثير صفحة المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية، ولم يجدوا أن رسائل عن الموعد الجديد للنتائج المنتظرة.

جدول وظائف جدارة 1437
جدول وظائف جدارة 1437

ولذلك ننصح المتابعين بانتظار نتائج مفاضلة جدارة 1437 للوظائف الإدارية في أي وقت، وسيتم تأكيد إعلانها عقب ظهور أي تفاصيل جديدة عنها في صفحة حمد المنيف المتحدث بإسم الخدمة المدنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.